وضع الزمالك قدما في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم اثر فوزه العريض على ضيفه اينوغو رينجرز النيجيري 4-1 الاحد على ملعب السلام في ذهاب الدور الثاني.

وسجل النيجيري ستانلي اوهاويتشي (7)&وحسام سلامة "باولو" (28) وايمن حفني (33) ومصطفى فتحي (53 من ركلة جزاء) اهداف الزمالك، وبوبي كليمنت (83) هدف اينوغو.

بدأ الزمالك المباراة مهاجما لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق النيجيري، وضغط بقوة حتى نجح النيجيري ستانلي في افتتاح التسجيل من ضربة رأس بعدما تلقى عرضية من أسامة إبراهيم (7).

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب، وسعى الى تعزيز تقدمه، في حين اعتمد الفريق النيجيري على الهجمات المرتدة السرؤيعة من أجل ادراك التعادل.

وتوالت محاولات الزمالك، واضاف حسام "باولو" الهدف الثاني بعدما انفرد واودع الكرة الشباك بعدما تخطى حارس المرمى ببراعة (28).

وتواصل المد الهجومي من جانب اصحاب الارض، واضاف أيمن حفني الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة من محمد إبراهيم انفرد على إثرها وسدد الكرة لحظة خروج الحارس (33).

وفي الشوط الثاني، تابع الزمالك هجومه الضاغط، وحصل على ركلة جزاء بعد تعرض ستانلي للعرقلة نفذها مصطفى فتحي وسجل منها الهدف الرابع (53).

وقبل نهاية المباراة، سجل بوبي كليمنت هدف الشرف للفريق الزائر بعدما حول عرضية من الجبهة اليمنى مباشرة على يمين أحمد الشناوي الذي فشل في التصدي للكرة (83).

أهداف المباراة: