قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيغيب المدافع بنيديكت هوفيديس عن منتخب ألمانيا لكرة القدم خلال مشاركته في كأس القارات المقررة في حزيران/يونيو المقبل في روسيا، بسبب خضوعه لجراحة تعالج اصابة طويلة الأمد بفخذه، بحسب ما ذكر فريقه شالكه الاربعاء.

 وكان هوفيديس (29 عاما)، أحد أفراد تشكيلة المانيا المتوجة بلقب كاس العالم 2014 في البرازيل، قد ارجأ جراحته لمساعدة فريقه "الأزرق الملكي" حتى انتهاء الموسم.
 
وقال الناطق باسم شالكه لوكالة "سيد" الالمانية أحد فروع وكالة فرانس برس: "أمل الأطباء واللاعب السيطرة على الإصابة من خلال المعالجات المحافظة. لكن الآن استجدت امور عدة، ويجب أن يدرك الجميع أن هوفيديس لا يمكنه تجنب الجراحة. كان مخططا لها في فصل الصيف".
 
وهوفيديس هو أول اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المانيا الذي يعلن انسحابه من البطولة الدولية المقررة بين 17 حزيران/يونيو و2 تموز/يوليو.
 
وكان مدرب المنتخب يواكيم لوف أشار الى انه سيستدعي دماء جديدة الى تشكيلة "ناسيونال مانشافت"، حيث ستواجه في النهائيات أستراليا وتشيلي والكاميرون في المجموعة الثانية.
 
وألمح لوف إلى انه سيريح بعض نجوم الصف الأول من أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وشالكه، بسبب كثافة مبارياتهم المحلية والأوروبية.