قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 امتدح اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، غريمه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد، واصفا إياه بالظاهرة .

وقال ميسي في تصريحات لوكالة "تينسينت سبورت" الصينية: "تلك الأمور المتعلقة بالتنافس فيما بيننا أغلبها يتم اختلاقه من جانب الصحافة وليس من جانبنا".
 
وأضاف النجم الأرجنتيني قائلاً:""نحن نريد فقط أن نقدم أفضل ما لدينا كل عام، وأن نقدم الأفضل لفريقينا، وما يشاع بشأننا لا أعطيه أي أهمية".
 
وتابع بقوله : "رونالدو لاعب ظاهرة لديه العديد من القدرات التي تتطور عاما بعد عام، ولهذا هو واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم".
 
ويشهد العقد الأخير، تنافساً محتدماً بين الثنائي على صعيد البطولات، كما أن الصراع على لقب أفضل لاعب في العالم منحصر بين رونالدو وميسي اللذان فازا به تسع مرات في أخر عشر سنوات.
 
وفي سياق آخر، تحدث ميسي عن مستقبله مع نادي برشلونة فقال: "إذا كنت سأتحدث عما كنت أتمناه وأحلم به طوال حياتي، فهو بالتأكيد أن أعتزل في برشلونة وتنتهي مسيرتي هنا".
 
جدير بالذكر أن ميسي، الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ30، هو الهداف التاريخي لبرشلونة، وتُوّج مع النادي الكاتالوني بلقب الدوري الإسباني 8 مرات، وبدوري الأبطال الأوروبي 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.