قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 زعمت صحيفة كاتالونية أنّ نادي برشلونة الإسباني قد كلّف لاعبه الأوروغوياني بإقناع زميله وصديقه البرازيلي نيمار بالبقاء في صفوف فريق "البارسا" وصرف النظر عن الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" ، إن الأورغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، كان أخر محاولات النادي الكتالوني، لإثناء اللاعب الدولي البرازيلي نيمار عن قراره بالرحيل عن النادي الكاتالوني.
 
وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، أنّ لويس سواريز أجرى فعلاً محادثات مطولة مع نيمار لإقناعه بالبقاء في " البارسا"، ورفض الانتقال لنادي باريس سان جيرمان.
 
وكانت العديد من التقارير قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أن البرازيلي نيمار بات قريباً جداً من الرحيل عن برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" إن نيمار اقترب من سان جيرمان "بنسبة 95%"، بعد وصول المفاوضات بين اللاعب ووالده ومسؤولي النادي الباريسي لمراحل متقدمة للغاية، إضافة لاستعداد ادارة الفريق الفرنسي لدفع القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة، والمقدرة بـ 220 مليون يورو.