اقترب نادي تشيلسي الإنكليزي، من ضم لاعب جديد، في صفقة قد تؤدي بطريقة غير مباشرة إلى حرمان غريمه مانشستر يونايتد من التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش، أحد أهم أهدافه في "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كاندريفا، جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي، ما قد يقطع طريق مانشستر يونايتد، لضم زميله في الفريق الكرواتي إيفان بيريسيتش.
 
وأضاف الموقع الإيطالي المتخصص أنّ لوتشانو سباليتي، المدير الفني الجديد لنادي انتر ميلان، لا يرغب في استمرار كاندريفا في فريقه وقد وأخرجه من حساباته للموسم الجديد، ومن الممكن رحيل اللاعب إلى صفوف تشيلسي بمبلغ 20 مليون يورو.
 
وأوضح الموقع أنّ هناك سببين دفعا سباليتي للموافقة على بيع كاندريفا، أولهما أنّ المدرب الإيطالي يود الاحتفاظ بالكرواتي بيريسيتش والاعتماد عليه بصورة أساسية، والثاني أنّ أنطونيو لا يناسب طريقة لعب لوتشانو الذي يحتاج لجناح يدخل إلى عمق الملعب.
 
الجدير بالذكر أنّ صحيفة "مترو"، البريطانية، كانت قد ذكرت، الخميس الماضي، أنّ نادي مانشستر يونايتد قد حول أنظاره نحو السويدي إيميل فورسبوغ، لاعب فريق لايبزيغ الألماني، بعدما بات قدوم الكرواتي بيريسيتش إلى ملعب "أولد ترافورد" جد مستبعدا.
 
وكان إيفان بيريسيتش، البالغ من العمر 28 عاماً، قد انضم لانتر ميلان في صيف 2015، قادماً من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون يورو، ولعب النجم الكرواتي مع الفريق الإيطالي 42 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 12 هدفاً آخراً.