عاد مهاجم المنتخب التشيلي لكرة القدم اليكسيس سانشيز الثلاثاء الى تدريبات فريقه ارسنال الانكليزي وسط تكهنات مستمرة حول رغبته في ترك النادي اللندني.

وغاب سانشيز (28 عاما) عن الجولة الاعدادية للمدفعجية للموسم الجديد في استراليا والصين وكذلك عن كأس الامارات الدولية نهاية الاسبوع الماضي، وذلك بسبب عطلته الصيفية التي تأخرت بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات في روسيا.

وكان مقررا ان يستأنف سانشيز تدريباته الاحد مع النادي اللندني بيد انه لم يتمكن من العودة الى لندن حتى الثلاثاء وذلك بسبب اصابته بالانفلوانزا.

وسخر بعض انصار ارسنال من ادعاء سانشيز المرض معتبرين انها حيلة من الدولي التشيلي للضغط من اجل الرحيل.

وينتهي عقد سانشيز مع ارسنال الموسم المقبل وهو رفض عرضا مغريا من مدرب النادي اللندني الفرنسي ارسين فينغر لتمديد عقده في ظل اهتمامات اندية عدة بخدماته ابرزها مانشستر سيتي وتشلسي الانكليزيان وباريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الايطالي.

وجاء انضمام سانشيز الى تدريبات ارسنال قبل 5 ايام على مواجهته جاره تشلسي على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع التي تجمع بطلي الدوري والكأس.

وبعد ساعات من نشره صورة في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وهو متواجد في يخته وكلبه بجانبه، وضع سانشيز صورة وهو يركض في التدريبات معلقا عليها: "العودة الى التدريب".

وكان فينغر اعلن نهاية الاسبوع الماضي انه يتعين عليه الوقوف على اللياقة البدنية لسانشيز قبل ان يقرر مشاركته امام تشلسي الاحد المقبل من عدمها.

ويفتتح ارسنال مشواره في الدوري في 11 آب/اغسطس الحالي ضد ليستر سيتي.