قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من حسم صفقة جديدة مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلك التي شغلت بال الوسط الرياضي العالمي، لأسابيع عديدة بضمه للنجم البرازيلي نيمار من نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، الثلاثاء، نقلاً عن قناة "سبورتي إنتراتيفو" البرازيلية، أن مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي فابينيو، نجم وسط نادي موناكو، أكد أن اللاعب يُصّرعلى الرحيل، ومتفائل للغاية بالانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

ولفتت الإذاعة الفرنسية أنّ القناة البرازيلية، تحظى بمصداقية شديدة في الفترة الأخيرة، خاصة أنها كانت أول من "فجّر" أنباء انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت ذات القناة التلفزيونية البرازيلية " أنّ إدارة نادي موناكو الفرنسي رفضت مبلغ 45 مليون يورو لتسريح فابينيو، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية فرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان قد رفع العرض المقدم لضم النجم البرازيلي إلى 60 مليون يورو.

وكان فابينيو، البالغ من العمر 23 عاماً، قد انضم لموناكو في صيف 2013، على سبيل الإعارة من نادي ريو أفي البرتغالي، ثم تعاقد مع نادي الإمارة الفرنسية في مايو 2015، لمدة 4 سنوات، كما مرّ اللاعب البرازيلي لمدة موسمٍ واحدٍ (2012-2013) على فريق الرديف لنادي ريال مدريد الإسباني على شكل إعارة من النادي البرتغالي.