قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم ان "لا مشكلة" بين مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي لمناقشة تمديد عقد الاخير وان الامور "ستكون على ما يرام".

وقال زيدان السبت في مؤتمر صحافي عشية استقبال اسبانيول برشلونة في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم "النقاش، بين النادي وكريستيانو، وأعتقد بأنه كما هي الحال دائما، ستكون الامور على ما يرام. لن يكون هناك اي مشكة بين النادي وكريستيانو او كريستيانو والنادي".

وكان رونالدو وقع عقدا جديدا قبل اقل من سنة، في تشرين الثاني/نوفمبر 2016، يمتد حتى عام 2021، مع راتب سنوي قدرته الصحافة بـ 23,6 ملايين يورو سنويا.

لكن بطل جائزة الكرة الذهبية اربع مرات والمرشح بقوة لنيل الخامسة نهاية العام الجاري، ترك الشكوك تحوم حول بقائه في النادي الملكي في الصيف بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في اسبانيا.

وقال اللاعب البالغ 32 عاما انه يشعر بالاضطهاد ويحب العودة الى انكلترا حيث حمل الوان نادي مانشستر يونايتد بين 2003 و2009.

وعما اذا كان يريد رفع راتبه لتعويض غرامات محتملة من القضاء الاسباني، قال رونالدو هذا الاسبوع "هذا السؤال يمكن لرئيس النادي (فلورنتينو بيريز) ان يجيب عليه افضل مني.. انا سعيد والامور تأتي دوما بشكل طبيعي".

وتأتي هذه التكهنات بعد تمديد ريال عقود لاعبيه البرازيلي مارسيلو (2022)، ايسكو (2022)، داني كارفاخال (2022)، الفرنسي كريم بنزيمة (2021)، ماركوس يورنتي (2021)، الفرنسي رافايل فاران (2022) وماركو اسينسيو (2023).