أعلن الأسترالي نيك كيريوس الأربعاء انسحابه من دورة واشنطن الأميركية في كرة المضرب، وذلك بسبب إصابة في الورك كانت قد دفعته أيضا الى الانسحاب من دورة أتلانتا الأسبوع الماضي.

وأبدى الأسترالي البالغ 23 عاما والمصنف 17 عالميا، عبر حسابه على "تويتر"، أسفه للاضطرار للانسحاب من واشنطن، مشيرا الى قيامه "بكل الممكن لتحسين وضع وركي، الا ان الوقت نفذ مني".

ووجه اللاعب المتوج بأربعة ألقاب في مسيرته، آخرها في بريزبين الأسترالية في كانون الثاني/يناير الماضي، شكره الى مديرة دورة واشنطن كيلي أوبراين وفريقها "على الدعم، وأعتذر من المشجعين. سأعود!".

وقبل انسحابه من الدورة التي تستمر حتى نهاية الأسبوع، اضطر كيريوس الى الانسحاب من ربع نهائي دورة أتلانتا الأميركية الأسبوع الماضي. ونظرا الى تصنيفه الخامس في واشنطن، أعفي من خوض منافسات الدور الأول، وسيحل بدلا منه مواطنه جايسون كوبلر المصنف 105 عالميا.

وتثير إصابة كيريوس الشكوك حول جاهزيته لخوض منافسات بطولة الولايات المتحدة الكبرى، آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم، والتي تنطلق في 27 آب/أغسطس. وكان الأسترالي قد بلغ الشهر الماضي، الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الكبرى.