قررت إدارة نادي اتلتيكو مدريد منح جماهيرها هدية تذكارية من ملعب النادي القديم "فيسنتي كالديرون" قبل أشهر قليلة من هدمه.

وكان اتلتيكو مدريد قد ودع ملعبه "فيسنتي كالديرون" الموسم الماضي، وذلك بعد ما يقارب 50 عاما، حيث انتقل إلى ملعب "واندا متروبوليتانو" الذي يتسع لـ 68 الف متفرج.

وكان ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي احتضن مباريات الفريق منذ 1966، قد استضاف آخر مباراة للروخيبلانكوس الموسم الماضي حين فاز الفريق على ضيفه اتلتيك بلباو 3-1 في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الاسباني. &

وقرر أتلتيكو مدريد إعطاء جماهيره هدية تذكارية من ملعب "فيسنتي كالديرون" قبل هدمه، حيث قرر النادي منح الجماهير التي تحمل التذاكر السنوية الحصول على مقاعد الملعب من اختيارهم.

وتم تقديم 26 ألف طلب من أجل حجز مقاعد الملعب، عن طريق موقع النادي الذي فتح الباب في بداية يوليو الماضي.

وأبدت الجماهير سعادتها الكبيرة بقرار النادي، حيث علق أحدهم قائلا: "لا أحد يستطيع تخيل ماذا يعني هذا لنا، قد يبدو الأمر عديم القيمة، ولديهم قيمة عاطفية رائعة، أنها تذكير بـ12 عاما قضيتها بالذهاب لكالديرون لمشاهد الأتلتي، وهي تذكار جميل لكل لك السنوات".

جدير بالذكر أن الملعب الجديد "واندا متروبوليتانو" استضاف نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيستضيف أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه لموسم 2018-2019.

"لا أحد يستطيع تخيل ماذا يعني هذا لنا، قد يبدو الأمر عديم القيمة، إنها تذكير بـ12 عامًا قضيتها بالذهاب لكالديرون لمشاهد الأتلتي، وهي تذكار جميل لكل لك السنوات".

أتلتيكو مدريد قرر إعطاء الجماهير بعضًا من مقاعد الملعب القديم فيسينتي كالديرون قبل هدمه. ❤️ pic.twitter.com/HhTSYRpx6a

— جول العربي - Goal (@GoalAR) ٥ أغسطس ٢٠١٨

???????? Atletico Madrid fans collect their old plastic seats from the Vicente Calderon... for free

➡️https://t.co/LrH1meJOBZ pic.twitter.com/zetqCjW8Ij

— FourFourTwo ⚽️ (@FourFourTwo) ٣ يوليو ٢٠١٨