سقط الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بتروجت الاثنين على ملعب الاسماعيلية &ضمن مباريات المرحلة الثانية من الدوري المصري.

وفشل الإسماعيلي بقيادة الجزائري خالد الدين مطوي في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعدما اهدر فوزا كان في المتناول امام مضيفه الاهلي في الجولة الاولى، بعدما خطف الاخير تعادلا قاتلا &1-1 في الدقيقة الربعة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة رفع الاسماعيلي رصيده الى نقطتين في المركز الثامن، كما رفع بتروجت رصيده الى نقطتين ايضا في الترتيب التاسع.

&

شاهد ملخص مباراة الاسماعيلي وبتروجيت


الداخلية وحرس الحدود&

وتغلب الداخلية على مضيفه حرس الحدود 2-1 على ملعب المكس بالأسكندرية.

افتتح مصطفى جمال لاعب حرس الحدود التسجيل (15) من ركلة جزاء، وتعادل للداخلية عبدالله جمعة لاعب الحرس (81 خطأ في مرماه).

ونجح حسام باولو لاعب الداخلية في تسجيل هدف الفوز لفريقه (90+5) لينجح الداخلية في اقتناص ثلاث نقاط مهمة رافعا رصيده الى 4 نقاط، &فيما ظل &حرس الحدود الذي لعب ب 10 لاعبين عقب طرد لاعبه احمد فتحي في الدقيقة 93 لحصوله على الانذار الثاني، بلا نقاط حتى الآن بعد خسارته في مباراتين متتاليتين، متذيلا جدول الترتيب.

الجونة ووادى دجلة

واقتنص الجونة ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه وادى دجلة 3-1 على استاد الكلية الحربية الذي يستقبل مباريات الدوري المصري للمرة الاولى منذ خمس سنوات.

افتتح اسلام رشدي لاعب الجونة التسجيل (32) واضاف محمود الشبراوي الهدفين الثاني والثالث (53 و76)، فيما سجل هدف وادي دجلة الوحيد محمد عادل جمعه (90).

بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده الى &3 نقاط في المركز الثالث ، في حين توقف رصيد وادى دجلة عند نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر.

&

&