اقترب اللاعب الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من تحقيق رغبته في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، حيث أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أنّ "المتمرد" سينضم لنادي تشيلسي الإنكليزي على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية الأربعاء، أن كوفاسيتش سيغادر إلى لندن، حيث سيجري الكشف الطبي فور وصوله إلى العاصمة البريطانية مساء اليوم ، تمهيدًا لانتقاله إلى نادي تشيلسي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في انكلترا، يوم غد الخميس.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ كوفاسيتش، البالغ من العمر 24 عامًا، سينضم لنادي تشيلسي على سبيل الإعارة لمسوم ٍ واحدٍ، حيث يسعى للمشاركة في المباريات بشكلٍ منتظمٍ، وذلك بعد جلوسه على دكة الاحتياط في الموسم الماضي مع ريال مدريد.

وكان اللاعب ماتيو كوفاسيتش قد أعلن تمرده عن نادي ريال مدريد بعد أن فشل في الوصول لاتفاق مع مع مسؤولي الفريق الملكي حول مستقبله، حيث أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الثلاثاء، أنّ متوسط الميدان الكرواتي قد قرر عدم العودة لتدريبات الفريق حتى يتم حل مشكلته.

وبحسب ما ذكرته ذات الصحيفة المدريدية فإنّ" النجم الكرواتي كان قد اجتمع مع إدارة النادي أكثر من مرة وتحدث مع المدرب جوليان لوبيتيغي، المدرب الجديد للملكي لكن دون فائدة.