قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رد نادي تشيلسي الإنكليزي على تمرد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، بعدما انقطع عن تدريبات البلوز لليوم الثاني على التوالي.

ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن تشيلسي قرر معاقبة كورتوا بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه إسترليني، بسبب الغياب عن تدريبات الفريق.

وأوضحت الإذاعة البريطانية أن تشيلسي فتح تحقيقًا تأديبيًا مع كورتوا الذي مازال في بلجيكا حتى الآن، حيث أراد الضغط على إدارة فريق "البلوز" ، من أجل تركه ينتقل إلى ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في انكلترا.

وفي ذات السياق، كشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أن الحارس البلجيكي سيصل الى العاصمة الإسبانية مدريد، غدًا الخميس،تمهيدًا للإعلان عن انضمامه للنادي الملكي.

وأوضحت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن ريال مدريد لن يتخلى عن خدمات الحارس كيلور نافاس، بعد قدوم كورتوا، حيث ينوي جولين لوبيتيغي، مدرب الفريق، الاعتماد على الحارسين.

وذكرت ذات الإذاعة أن إدارة ريال مدريد ستفتح الباب أمام الحارس كيكو كاسيا، للخروج من النادي، بينما ستحتفظ بخدمات الحارس لينون.

ونجح تشيلسي في العثور على بديل كورتوا، حيث سدد الشرط الجزائي في عقد كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، والبالغ 80 مليون يورو، تمهيدًا لضمه للبلوز.