كشفت تقارير إعلامية عن توجه نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس حارس نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي والمتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم التي جرت منافساتها على الأراضي الروسية.

&وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان ادارة ريال مدريد قدمت عرضاً مالياً قيمته 60 مليون جنيه استرليني ليكون الحارس الأساسي للفريق الموسم القادم ويحل محل الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس الذي قد يرضخ للأمر الواقع ويرحل عن النادي أو يقبل بالجلوس على دكة البدلاء.
&
ويأتي تفكير النادي الملكي في التعاقد مع هوغو لوريس بعد فشل مساعيه في التوصل إلى اتفاق مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في ظل تمسك نادي تشيلسي ومدربه الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري بخدماته و رفضهما رحيله عن صفوف الفريق.
&
وبحسب الصحيفة الشهيرة فان مقربين من الحارس الفرنسي ، قد أكدوا بانه لا يرفض الانتقال إلى إسبانيا و اللعب ضمن صفوف ريال مدريد ، بعدما تحدث لهم عن اعجابه وتقديره& لمستوى الدوري الإسباني ونمط الحياة في مدريد ، إلا انه في الوقت نفسه يرفض إتباع طريقة لوي الذراع مع إدارة ناديه للرحيل إلى عن لندن ، مفضلاً ترك الأمور بيد إدارة "السبيرز".
&
وبحسب التقرير ، فإن ادارة النادي اللندني لن ترضى بأقل من 67 مليون جنيه استرليني من اجل موافقتها على فسخ عقد اللاعب مع النادي الذي ينقضي في عام 2022 ، بعدما توصل الطرفان لإتفاق بتجديد العقد قبل نهاية الموسم المنصرم.
&
ويتمتع هوغو لوريس بكافة المواصفات الفنية التي يريدها ريال مدريد في الحارس الذي يريد التعاقد معه ، حيث يمتلك مهارات فنية عالية بعدما تراكمت لديه سنوات من الخبرة مع ناديه ومنتخب بلاده ، وهو ما ظهر جلياً في بطولة كأس العالم ، إذ كان له تأثير إيجابي كبير على تتويج "الديوك" باللقب العالمي.
&
الجدير ذكره بأن النادي الإسباني يعمل منذ سنوات على التعاقد مع حارس عالمي، وتحديداً منذ بداية تراجع أداء حارسه الاسطوري ايكر كاسياس وانتقاله لنادي بورتو البرتغالي في صيف عام 2015 ، حيث باءت جميع محاولاته بالفشل سواء مع الإسباني دافيد دي خيا أو البلجيكي تيبو كورتوا أو البرازيلي اليسون بيكر.