قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ثلاثة شروط من أجل موافقته على الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

و اوضحت تقارير إعلامية بأن نيمار حدد ثلاثة شروط مالية وفنية للموافقة على انضمامه لنادي العاصمة الإسبانية بعد موسم واحد قضاه مع العملاق الباريسي .
وبحسب موقع "سبورتس كيدا" فأن الشرط الأول الذي وضعه نيمار يتعلق بالراتب السنوي الذي سيتقاضاه مع ريال مدريد، حيث اشترط منحه راتبا يفوق الراتب السنوي الذي يحصل عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة ، ليصبح بذلك صاحب أعلى راتب في العالم.
الشرط الثاني فيرتبط بوالده و وكيل اعماله ، بطلب منحه مكافأة مالية من الصفقة قدرها 30 مليون يورو ، حيث لم يسبق لاي وكيل اعمال ان تقاضى الأموال بهذه الطريقة ، حيث غالباً ما تكون حصتهم من الصفقة بالنسبة وليس بالقيمة.
اما الشرط الثالث والأخير فهو مرتبط بأخذ موافقته على صفقات اللاعبين التي تعتزم إدارة النادي الإسباني إبرامها ، حيث يرغب في تحديد اللاعبين القادرين على مساعدته لتقديم افضل ما لديه، تعزيزاً لفرصته في الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم .
وكانت العديد من التقارير الماضية ، قد اشارت بأن رحيل نيمار عن برشلونة وانتقاله إلى باريس بمثابة الجسر بإنتقاله إلى ريال مدريد ، من أجل تفادي الانتقال المباشر بين قطباً الكرة الإسبانية ، وما قد يثيره من تشنج في العلاقات بين الناديين وجماهيرهما.
وبالرغم من وجود اسماء عديدة مرشحة بالانتقال إلى ريال مدريد على غرار البلجيكي إدين هازارد و الفرنسي كيليان مبابي يبقى اسم نيمار الأكثر تداولاً ليحل مكان الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل مؤخراً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي .