قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية ان الأمور اصبحت واضحة لدى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في ما يخص التعاقد مع احد الاسماء الكبيرة في خط الهجوم ، لتعويض رحيل هداف الفريق التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

و وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يفاضل بين النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ثنائي هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب مصادر الصحيفة ، فإن إدارة النادي تعمل على تسريع وتيرة المفاوضات لحسم صفقة المهاجم الفرنسي مبابي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم الجمعة القادم ، وفي حال فشلت محاولاتها هذا الصيف فسوف تركز جهودها على التعاقد مع البرازيلي نيمار في صيف عام 2019.

و يبدو ان رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، قد اصبح يدرك جيداً الوضعية القانونية للنادي الباريسي تجاه قواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي (ويفا) و التي تفرض عليه التخلي عن احد الاسماء الكبيرة التي يمتلكها في صفوفه لتفادي التعرض لعقوبات قاسية، قد تصل إلى حرمانه من خوض غمار بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب عجزه عن تحقيق التوازن المالي المطلوب.

كما يدرك فلورنتينو بيريز بأن القطريين متمسكون بنيمار اكثر من تمسكهم بمبابي لأسباب فنية و أخرى دعائية وتسويقية ، لذلك يتوقع ان تعرف الساعات الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية إبرام صفقة المهاجم الفرنسي ، لتهدأ غضب جماهير ريال مدريد وتحقق للنادي الباريسي توازنه المالي الذي فقده بسبب افراطه في التعاقدات الصيفية.