نفى مصدر مسؤول داخل تشيلسي الإنكليزي وجود أي نية لدى الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش لبيع النادي اللندني في الوقت الحالي .

وكان&عدد من التقارير الإعلامية قد أكد&بأن أزمة تجديد تأشيرة دخول ابراموفيتش لإنكلترا قد دفعته إلى التفكير في التخلي عن ملكيته للنادي، وأنه يرغب البحث عن مشترٍ&للنادي مقابل اكثر من ملياري جنيه استرليني.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية على لسان المصدر المسؤول بالنادي، إن ما يؤكد رغبة الملياردير الروسي في مواصلة مشروعه الرياضي مع تشيلسي إبلاغه لإدارة النادي برصد 500 مليون جنيه&استرليني لتجديد وتطوير ملعب النادي "الستامفورد بريدج" رغم عدم تحديد تاريخ معين لبدء الأعمال الإنشائية بالمشروع.

و أوضح المصدر المسؤول أن تراجع ابراموفيتش عن تجديد ملعب النادي في شهر مايو الماضي، لم يكن بسبب قضية التأشيرة، ولكن مرده لغياب المناخ المناسب للاستثمار في الوقت الحالي، مما جعل المشروع يتأجل لوقت لاحق ، خاصة بعد تداعيات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وبحسب ذات المصدر، فإن كافة المسؤولين بالنادي واثقون بأن رومان ابراموفيتش لا يزال حريصًا على إتمام مشروعه الرياضي، الذي دشنه في عام 2003 وحصد خلاله العديد من البطولات والألقاب المحلية.

ويأتي رفض النادي اللندني في إصدار بيان توضيحي عمّا تم ترويجه بنية ابراموفيتش بيع النادي، بهدف منح الفريق إستقراراً فنياً خلال خوضه معترك بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز ، خاصة أنه بصم على بداية قوية بتحقيقه ثلاثة انتصارات في الجولات الثلاث الأولى ليتصدر جدول الترتيب .

هذا وحصل تشيلسي على 15 لقباً محالياً وقارياً منذ شراء ابراموفيتش لأسهم النادي ، حيث نال&لقب دوري أبطال أوروبا عام 2012 ، وحقق 5 ألقاب في بطولة الدوري المحلي ، ليصبح في عهد مالكه الروسي قطباً من الاقطاب الكبرى في الكرة الإنكليزية.