وصل مساء الأربعاء إلى مدينة ميلانو الإيطالية النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب فريق ميلان السابق، لبدء مغامرة جديدة مع الروسونيري.

ولدى وصوله إلى الأراضي الإيطالية، اعترف كاكا بأنه قادم للعمل في منصب إداري مع الروسونيري، لكن حتى الآن لم يناقش الطرفين مجال العمل الذي سيقوم به كاكا.

وقال كاكا لدى وصوله مدينة ميلانو: "في كل مرة أتيت فيها إلى هنا كنت سعيدًا للغاية، شاهدت المباراة أمام نابولي، وأتمنى أن يكون هذا الموسم جيدًا لميلان، أتحدث مع ليوناردو كثيرًا لأننا أصدقاء، لكننا لم نناقش بعد الدور الذي سأحصل عليه".&

وأضاف "في الوقت الحالي الأولوية بالنسبة لي هي أطفالي الذين يعيشون في البرازيل، يجب أن أكون معهم، أحب أن أكون مع ليوناردو ومالديني، أريد أن أكون قريبًا من ميلان".

وتابع "أريد أن أفهم ما أحب القيام به في عالم كرة القدم، إن العودة إلى سان سيرو لمشاهدة ميلان وروما، ستكون مباراة رائعة، أتوقع أن يفوز ميلان".

واختتم الدولي البرازيلي السابق تصريحاته قائلا: "أنا سعيد بأن غاتوزو يدرب ميلان، كانت لديه دائمًا الرغبة والتصميم بالإضافة إلى العقلية الرائعة، الآن نأمل أن تكون هناك نتائج جيدة".

جدير بالذكر إدارة نادي ميلان اتجهت في الفترة الأخيرة لاستعادة النجوم القدامى للنادي عبر بوابة الإدارة، حيث تم تعيين ليوناردو مديرا رياضيا للنادي وباولو مالديني في منصب مدير التطوير الإستراتيجي.
&