قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تعرض النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني للإصابة في الحصة التدريبية لمنتخب بلاده الذي يخوض معسكرا تدريبيا إستعداداً لمواجهة اليابان الودية.

وشعر فيدال بآلام شديدة في الركبة بعد الحصة التدريبية، قبل أن يجري فحوصات طبية أكدت تعرضه للإصابة في نفس المنطقة القديمة بالركبة.

وطلب المعد البدني للمنتخب التشيلي من فيدال الخروج من المران، والتوجه نحو صالة الالعاب الرياضية، ليعمل على الدراجة الثابتة، في انتظار التقرير الطبي الرسمي.

ومن المتوقع أن يغادر فيدال معسكر المنتخب التشيلي والعودة إلى برشلونة.

إصابة فيدال جاءت في منطقة الركبة المصابة سابقاً، الأمر الذي أثار غضب جماهير برشلونة التي شنت هجوما لاذعا على إدارة النادي الكاتالوني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جماهير برشلونة هاجمت الإدارة بشدة، وأكدت أن إصابة فيدال هي سبب تخلي بايرن ميونخ عنه بأقل من 20 مليون يورو هذا الصيف، بالإضافة إلى كبر سنه".

وأضافت الصحيفة: "في برشلونة هناك اقتناع تام بأنه لن تكون هناك مفاجآت حول إصابة فيدال، على الرغم من هجوم الجماهير، خاصة وأن الجهاز الطبي للنادي أعطى الضوء الأخضر لضمه حين خضع للفحوصات قبل توقيع العقود".

جدير بالذكر أن فيدال كان قد تعرض للإصابة في الركبة في أبريل الماضي مع بايرن ميونخ، وغاب حتى نهاية الموسم، حيث خضع لعملية جراحية.