قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي ان النادي لن يتخلى عن لاعب وسط الفريق البلجيكي كيفين دي بروين مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة .

وأوضح غوارديولا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام قائلاً :" خورخي فالدانو الذي كان يعمل في إدارة ريال مدريد سألني إذا كان من الممكن بيع دي بروين بمبلغ 250 مليون يورو ، فأجبته بالرفض ، لانه في الدوري الإنكليزي لا توجد شروط لفسخ العقد ".

وجاءت تصريحات غوارديولا تزامنا مع عودة دي بروين إلى التدريبات بعد غيابه عن الملاعب لعدة اسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في شهر اغسطس الماضي مع بداية الموسم الجديد ، حيث يراهن عليه المدرب الإسباني للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن استهداف ريال مدريد للاعب الوسط البلجيكي ليكون صانع ألعابه غير ان تمسك إدارة "السيتي" بخدماته، قد بدد آمال واحلام المدريديين في التعاقد معه.

من جانب آخر، اشاد غوارديولا بالشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك مانشستر سيتي ، واصفاً إياه بالشخص الاكثر اهمية في النادي ، حيث قال :" لقد ساعدنا على اتخاذ خطوة إلى الامام، فالمال وحده لم يكن كافيا لنجاح الفريق، ولكن النجاح يعود اسبابه لاختيار الاشخاص المناسبين لأن الشيخ منصور يتابع عن كثب كل ما يحدث في النادي".