يستضيف الوداد الرياضي المغربي، الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، وفاق سطيف الجزائري، في إياب حارق، برسم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعين الاتحاد الأفريقي لإدارة إياب هذا الديربي المغاربي، الذي ينتظر أن يجري بشابيك مغلقة، حكم ساحة بيرنارد كاميل من السيشيل.

وسيسعى الفريق المغربي إلى تدارك هزيمة الذهاب، بهدف لصفر، لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه القاري، الذي حازه السنة الماضية، فيما ينتظر أن يدافع الفريق الجزائري، الذي حل الأربعاء بالدار البيضاء، عن امتياز لقاء الذهاب، لتخطي الحاجز الودادي، والوصول إلى دور نصف النهائي.

ويعول الوداد الرياضي على استعادة قلب هجومه الليبيري وليام جيبور ودعم جمهوره الغفير، الذي كثيراً ما كان له دوره المؤثر في النتائج الإيجابية التي حققها "الفريق الأحمر" بميدانه.

من جهته، يعول وفاق سطيف على فوزه في لقاء الذهاب ومعرفة مدربه المغربي رشيد الطاوسي بالكرة المغربية، بشكل عام، وفريق الوداد الرياضي، بشكل خاص.

وطرحت إدارة "الفريق الأحمر" 45 ألف تذكرة للبيع، وسط إقبال كثيف على اقتنائها، مع تخصيص ألفي تذكرة مجانية لجماهير الضيف الجزائري، في بادرة قال عنها أنصار الفريق الجزائري إنها رد من إدارة "الوداد" لجميل إدارة "الوفاق" في لقاء الذهاب.

وأخذاً بعين الاعتبار الظروف الجيدة التي جرى فيها لقاء الذهاب، يعول مسؤولو الفريقين على أن تؤكد مباراة الإياب، التي ينتظر أن تجري وسط إجراءات أمنية مكثفة، علاقات الأخوة التي تجمع الشعبين المغاربي والجزائري، بغض النظر عن النتيجة النهائية لصدام "الوداد" و"الوفاق".