أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ثاني الدوري الانكليزي لكرة القدم الخميس تمديد عقده مع النادي حتى 2020، مع خيار عام اضافي.

وقال مورينيو "اود ان اقول شكرا جزيلا للملاك وللسيد (ايد) وودوارد على الاعتراف بعملي الشاق وتفاني. انا مسرور لانهم يشعرون ويثقون بأنني المدرب المناسب لهذا النادي الرائع في المستقبل المنظور".

وتابع المدرب البرتغالي في بيان "انا فخور فعلا بأن اكون مدربا لمانشستر يونايتد".

بدأ مورينيو (54 عاما) مهمته مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي وقاده فيه الى لقبي بطولة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الاولى في تاري النادي، وكأس الرابطة الانكليزية.

وأهل لقب يوروبا ليغ يونايتد للمشاركة هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا حيث بلغ الدور الثاني ايضا لمواجهة اشبيلية الاسباني، وذلك لانه كان خارج المراكز الاربعة الاولى في الدوري الانكليزي المؤهلة الى هذه البطولة في الموسم الماضي.

واضاف مدرب ريال مدريد الاسباني وتشلسي الانكليزي وانتر ميلان الايطالي وبورتو البرتغالي السابق "لقد وضعنا معايير عالية جدا -- احرزنا ثلاث كؤوس في موسم واحد -- ولكن هذه هي المعايير التي اتوقع ان يسعى فريقي الى تحقيقها. اننا نهيىء الظروف لمستقبل باهر وناجح لمانشستر يونايتد".

واحرز يونايتد ايضا لقب الكأس السوبر الاوروبية في الموسم الماضي.

من جهته، قال وودوارد "ان معدل عمله ومهنيته استثنائي وقد دعم رغبة النادي بتشجيع افضل اللاعبين الشباب للانضمام الى الفريق الاول".

واشار الى انه "جلب طاقة ومعنى لكل شيىء يقوم به وانا واثق من انه سيواصل تحقيق النتائج من اجل الجماهير والنادي".