: آخر تحديث
عندما يواجه ضيفه لاس بالماس في الدوري الإسباني

اتلتيكو مدريد يترقب تسجيل الهدف رقم 600 في عهد مدربه سيميوني

 يترقب نادي أتلتيكو مدريد تسجيل هدفه رقم 600 في كافة المسابقات الرسمية المحلية والدولية تحت إشراف مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، وذلك عندما يواجه ضيفه لاس بالماس في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني اليوم الأحد .

وكان سيميوني قد تولى جهازه الفني للأتلتيكو منذ نهاية عام 2011 ، حيث سجل الفريق 598 هدفاً تحت إشرافه، كان آخرها الهدف الذي أحرزه المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في شباك إشبيلية ضمن إياب نصف نهائي كأس الملك يوم الأربعاء الماضي .
 
وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الهداف غريزمان مع المدرب سيميوني ، يعتبر الهداف الأول للفريق بعدما سجل 93 هدفاً حتى الآن ، يليه الإسباني دييغو كوستا (العائد إلى صفوف الفريق بعد تجربة إنكليزية مع نادي تشيلسي) بتوقيعه على 59 هدفاً ثم النمر الكولومبي راداميل فالكاو صاحب الـ 58 هدفاً .
 
وتداول على تسجيل أهداف الأتلتيكو 41 لاعباً ، منهم 10 لاعبين سجل كل منهم هدفاً واحداً فقط ، بالإضافة إلى 11 هدفاً سجلت بواسطة النيران الصديقة بأقدام لاعبي الخصم .
 
هذا ونال فالكاو شرف تسجيل الهدف رقم 100 لصالح أتلتيكو مع سيميوني ، عندما احرز الهدف في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا ببطولة الدوري الإسباني ، بينما سجل الإسباني راؤول غارسيا الهدف رقم 200 في شباك نادي سانت اندرو في مسابقة كأس الملك، فيما سجل الكرواتي ماريو ماندجوكيتش الهدف رقم 300 ضد نادي أولمبياكوس اليوناني في بطولة دوري أبطال أوروبا ، في حين سجل الهدف رقم 400 الفرنسي أنطوان غريزمان في مرمى رايو فايكانو في مسابقة كأس الملك، أما الأرجنتيني أنخل كوريا فقد سجل الهدف رقم 500 في ذات المسابقة ضد آيبار ، ليبقى "الهنود الحمر" يترقبون صاحب الهدف رقم 600 الذي قد يتحقق في مباراتهم ضد لاس بالماس وقد يتأجل إلى مباراة أخرى.
 
الجدير ذكره بأن الـ 598 هدفاً التي سجلت في عهد سيميوني قد ساهمت في إثراء خزينة النادي بألقاب وبطولات عديدة، ليبقى أهمها لقب الدوري الإسباني في عام 2014 ولقب الدوري الأوروبي في عام 2012 ، بينما تبددت آماله في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مكتفين بالوصافة.
 
شاهد الإحصائية: 
 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يثير الجدل مجدداً حول النادي الأفضل بإستبعاده لريال مدريد
  2. كيليان مبابي أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في سن 20 عاماً
  3. مورينيو يجمع 62.5 مليون جنية إسترليني من إقالاته الأربع
  4. خطة
  5. يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح وديبالا
  6. صلاح ومحرز وزياش.. أوروبا ترحب بـ
  7. ريال مدريد يحبط أياكس وتوتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية
  8. قناة إيرانية تغير شعار مانشستر يونايتد بسبب
  9. مدريدي سابق: أعد الأيام حتى اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة
  10. رونالدو يرحب بانضمام محمد صلاح إلى يوفنتوس
  11. هكذا رد دي ماريا على استفزازات جماهير مانشستر يونايتد
  12. مارسيلو: اضطررت للكذب من أجل كريستيانو رونالدو
  13. سان جرمان يباغت يونايتد وروما يفك عقدته أمام بورتو
  14. محمد صلاح يتحدى ميسي في إعلان تجاري
  15. لم يمت غرقا.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة إيميليانو سالا
  16. اغويرو يعادل إنجاز شيرر ويسجل 11
في رياضة