سخر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، من التقارير التي راجت في وسائل الإعلام البريطانية بشأن تلقيه اتصالا من الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد نقلت أن زيدان اتصل بمورينيو ليؤكد له أنه لا يعد مخططا للحلول بدلا منه.&

ولدى سؤال البرتغالي عن هذه المسألة، رد بسخرية داعيا الى توجيه السؤال الى الصحافي الذي كتب هذه الرواية، والاستفسار منه عما اذا كان هاتفه (مورينيو) عرضة للتنصت.

وترجح وسائل الإعلام العالمية والبريطانية إشراف زيدان على تدريب الشياطين الحمر، في حال إقالة المدرب البرتغالي الذي يعاني منذ بداية الموسم.

وفي سياق متصل، اعتبر المدرب البرتغالي أن بعض لاعبيه "يهتمون" أكثر من غيرهم بالأزمة التي يمر بها ناديه.

وقال مورينيو "أعتقد أن بعض اللاعبين يهتمون أكثر من غيرهم" بما يمر به الفريق حاليا، مضيفا "بعد 20 عاما في كرة القدم، لا زلت الطفل الذي كنته. لا زلت ساذجا، الا أنني لا أعتقد أن لاعبا قد يكون غير صادق".

وقال "الأداء على أرض الملعب برأيي هو نتيجة عوامل عدة (...) لوك شو على سبيل المثال قال أمرا أتفق معه، لكن ليس بشكل كامل لأنني جزء من ذلك (المسؤولية) وآخرون هم جزء من ذلك".

وشدد على أن المسألة لا تتعلق باللاعبين وحدهم، موضحا "للجميع دور عليهم تأديته (...) عندما نخسر، المسؤولية هي على الجميع. أنا سأحسن الأمور المتعلقة بي وبدوري".
&