استدعى الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب الامارات الاربعاء 28 لاعبا من بينهم صانع العاب الوحدة المخضرم اسماعيل مطر، لقائمة المنتخب المدعو لمواجهة هندوراس وفنزويلا وديا في 11 و16 تشرين الاول/ أكتوبر على التوالي.

وتستعد الإمارات لاستضافة كأس اسيا 2019 التي تنطلق في الخامس من كانون الثاني/يناير عبر اقامة معسكر في مدينة برشلونة يبدأ في 6 الحالي ويتخلله اللعب مع هندوراس وفنزويلا.

وكان زاكيروني استبعد مطر (35 عاما) عن التشكيلات التي أعلنها منذ كانون الاول/ ديسمبر 2017، لكن تألقه اللافت مع ناديه الوحدة هذا الموسم &فرض عليه اعادته مرة أخرى الى صفوف "الابيض".

كما ضمت التشكيلة وجهين جديدين هما المدافعان خليفة الحمادي (الجزيرة) وسالم سلطان (الوحدة).

وهنا القائمة: علي خصيف، فارس جمعة، علي مبخوت، خلفان مبارك، خليفة الحمادي (الجزيرة) خالد عيسى، اسماعيل احمد، محمد احمد، بندر الاحبابي، عامر عبدالرحمن، احمد برمان، ريان يسلم (العين) محمد برغش، محمد الشامسي، اسماعيل مطر، احمد راشد، سلطان الغافري، سالم سلطان (الوحدة) ماجد حسن، اسماعيل الحمادي، احمد خليل (شباب الاهلي) محمود خميس، خليفة مبارك (النصر) خميس اسماعيل، علي سالمين (الوصل) الحسن صالح (الشارقة) فهد الظنحاني (بني ياس) عمر عبدالرحمن (الهلال السعودي).