قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد الجزيرة إلى الصدارة موقتا بعد فوزه الكبير على مضيفه عجمان 5-1، الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل علي مبخوت (7) والغاني ارنست سانتي (43) وخليفة الحمادي (67) والبرازيلي ليوناردو بيريرا(69) وخلفان مبارك (85) أهداف الجزيرة، والمغربي عادل هرماش (79) هدف عجمان.

وأكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد مهاجمه البرازيلي فاندر فييرا لخشونته.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الاول بفارق الاهداف عن الوحدة الذي يلعب مع مضيفه بني ياس الخميس، والشارقة والعين اللذين يستضيفان الفجيرة وشباب الأهلي على التوالي الجمعة في ختام المرحلة.

وقال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة عن صدارة فريقه "صدارتنا موقتة وقد تتغير حتى نهاية الأسبوع، الطريق لا يزال طويلا للحديث عن مركز أول وما شابه، لذلك عندما تعادلنا مع بني ياس (1-1) في المرحلة الماضية لم أشعر بالحزن، لأني أعرف أن العديد من الأمور ستتغير مع تبقي 22 مباراة".

وتابع المدرب الهولندي "كنا نخشى من لقاء عجمان في أرضه، ولكن هدف علي مبخوت المبكر هو الذي جعلنا نلعب بأريحية، حيث أننا نجيد اللعب على المساحات التي تركها المنافس في منطقته".

واستعد الجزيرة بأفضل طريقة لمواجهة النصر السعودي في 29 الحالي في الرياض ضمن اياب الدور 32 لكأس العرب للاندية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في ابوظبي بخسارته 1-2.

وقال كايزر"لدينا مباراة صعبة وحاسمة على ملعب النصر، نحن نؤمن بأنه سنقدم أفضل مستوى أمامه، وسنسعى بموازاة ذلك إلى تحقيق نتيجة جيدة تمكننا من التأهل".

وفي مباراة ثانية، فاز الوصل على ضيفه الامارات بهدفين سجلهما البرازيلي كايو كانيدو (74) وناصر نور(86)، مقابل هدف لحسام لطفي (79).

ولعب الامارات بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عامر عمر في الدقيقة 66.

ورفع الوصل رصيده في المركز الخامس الى 7 نقاط، مقابل 3 للامارات العاشر. ويلعب الخميس ايضا دبا الفجيرة مع الظفرة، والجمعة الاتحاد كلباء مع النصر.