ألحق بني ياس الخسارة الأولى بضيفه الوحدة وحرمه من استعادة الصدارة عندما اسقطه 4-2 الخميس في المرحلة الرابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتقدم بني ياس الذي حقق فوزه الأول بعد ثلاثة تعادلات إلى المركز السادس برصيد 6 نقاط، وتوقف رصيد الوحدة في المركز الثاني عند 9 نقاط ليفشل في استعادة الصدارة التي صعد لها الجزيرة بفوزه على عجمان 5-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.

وافتتح المغربي مراد باتنا التسجيل للوحدة بعد تلقيه تمريرة المخضرم اسماعيل مطر ليمر عن مدافع بني ياس يوسف جابر ويسدد أرضية زاحفة في شباك الحارس فهد الظنحاني (12).

لكن بني ياس لم ينتظر سوى أربع دقائق لادراك التعادل عبر الهولندي ليروي جورج (16)، ثم اضاف الإسباني بيدرو كوندي هدفين في الدقيقتين 22 و45 لينهي اصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم 3-1.

وقلص الوحدة الفارق مع مطلع الشوط الثاني عبر باتنا(49)، قبل أن يهدر المهاجم المغربي فرصة ادراك التعادل وتسجيل الهدف الشخصي الثالث بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الأرجنتيني سيباستيان تيغالي إثر عرقلته من مدافع بني ياس حسن المحرمي سددها باتنا وصدها الظنحاني ببراعة (63) .

وسجل البديل حمد الأحبابي الهدف الرابع لبني ياس في الدقيقة 99، بعدما شهدت المباراة احتساب الحكم 14 دقيقة كوقت محتسب بدل من ضائع بسبب كثرة التوقفات بسبب لجواء الحكم الى تقنية الفيديو للحكم المساعد المعتمدة في الامارات في ثلاث حالات.

وحقق دبا الفجيرة أول فوز هذا الموسم وكان على حساب ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف سجلها الاردني ياسين البخيت (23 و66) والكيني جمعة مسعود(64) مقابل هدف سجله سعيد الكثيري (21).

واهدر أحمد علي ركلة جزاء للظفرة صدها حارس مرمى دبا الفجيرة محمد الرويحي ببراعة (19).

وتقدم دبا الفجيرة إلى المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط، وبقي دبا الفجيرة أخيرا من دون رصيد.

ويلعب الجمعة في ختام المرحلة، العين مع شباب الأهلي، والاتحاد كلباء مع النصر، والشارقة مع الفجيرة.

ملخص مباراة بني ياس والوحدة:

أهداف مباراة دبا الفجيرة والظفرة: