قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد الوحدة الى الصدارة بسحقه ضيفه الوصل 4-1 الجمعة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الشارقة الذي كان قد حقق الخميس فوزه الثالث تواليا أيضا.

ورفع الوحدة رصيده الى 9 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن الشارقة والعين حامل اللقب الذي فاز أيضا الجمعة على النصر 3-صفر.

وأكد الوحدة طموحاته الكبيرة باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2010 بفوزه على الوصل ثالث الموسم الماضي.&

وهو افتتح التسجيل عبر الأرجنتيني سيباستيان تيغالي بعد تمريرة من البرازيلي ليوناردو دي سوزا(12). وعاد تيغالي ليزور شباك حارس مرمى الوصل يوسف الزعابي بهدف ثان عبر رأسية رائعة (52)، قبل أن يكمل الضيف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه البرازيلي فابيو ليما لخشونته ضد مواطنه دي سوزا (68).

وأضاف أحمد العكبري الثالث للوحدة بعد مجهود فني مر خلاله عن اكثر من لاعب من وسط الملعب قبل ان يسدد في شباك الزعابي (78)، ثم قلص الوصل الفارق عبر خميس اسماعيل (79)، لكن المغربي مراد باتنا أعاد الفارق الى سابق عهده بتسجيل الرابع للوحدة (90).

وألحق العين بمضيفه النصر الخسارة الثالثة تواليا، وهي البداية الأسوأ له في تاريخ مشاركته بالدوري التي بدأت عام 1973.

وافتتح العين التسجيل بعدما حاول الفرنسي يوهان كاباي إبعاد كرة عرضية حولها بالخطأ الى السويدي ماركوس بيرغ الذي لم يتوان عن تسديدها قوية في الشباك (15). وأضاف الياباني تسوكاسا شيوتاني الثاني برأسية محكمة(24)، قبل أن يقضي العين على أي امل للنصر بالعودة الى المباراة باضافة الهدف الثالث بركلة جزاء سددها البرازيلي كايو فرنانديز(71).

وأهدر الإسباني ألفارو نيغريدو المنضم الثلاثاء الى النصر قادما من بيشكتاش التركي ركلة جزاء صدها الحارس خالد عيسى ببراعة (87).

واعتبر الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين أن "نتيجة الفوز على النصر اضافة الى المستوى الذي قدمه الفريق يمثلان خطوة جيدة للعين في مشوار المنافسة على اللقب. أظهرنا طوال اللقاء روحا قتالية عالية وتعاملا بتركيز كبير وذكاء رائع واستحقينا العودة من ملعب المنافس بالنقاط الثلاث".

ورأى ماميتش أن "الواقع يؤكد ان العين هو الفريق الأفضل في الامارات".

وفاز الاتحاد كلباء على مضيفه الظفرة بهدفين نظيفين سجلهما المجرب بلازس دزدوزساك (73 من ركلة جزاء) والبرازيلي مايك راموس (90).

ورفع الاتحاد كلباء رصيده الى 6 نقاط، وبقي الظفرة من دون رصيد.

وحقق الفجيرة فوزه الأول بتخطيه ضيفه عجمان بهدفين سجلهما البديل إبراهيم خميس (47 و90) مقابل هدف للنيجيري ستانلي أوهاوتشي (14).

واكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 24 بعد طرد مدافعه وليد اليماحي للخشونة.

اهداف مباراة الوحدة والوصل:

ملخص مباراة النصر والعين: