قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

زاد النصر من محن جاره ومضيفه الوصل والحق به خسارة موجعة 3-1 ادت الى اقالة مدربه الارجنتيني غوستافو كونتيروس الجمعة في دربي دبي في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل خليفة مبارك (31) ومحمد العكبري (73) والاسباني الفارو نيغريدو (82) اهداف النصر، وعبد الرحمن علي (45) هدف الوصل.

ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط وتقدم إلى المركز الحادي عشر، أما الوصل الذي تعرض للخسارة الثالثة هذا الموسم والثانية تواليا بعد سقوطه في المرحلة الماضية امام الظفرة 1-2، فتراجع الى المركز التاسع بسبع نقاط.

وأعلن الوصل بعد المباراة إقالة كونتيروس الذي استلم مهامه في تموز/يوليو الماضي بديلا لمواطنه رودولفو اروابارينا، وذلك "عقب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتم تكليف المدرب المساعد حسن العبدولي بقيادة الفريق".

وفي مباراة ثانية، نجح شباب الاهلي في التقدم الى المركز الخامس بفوزه على مضيفه دبا الفجيرة بهدف وحيد سجله المدافع محمد مرزوق في الدقيقة الثالثة.

ورفع شباب الاهلي الذي خاض اول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد اروابارينا بديل التشيلي خوسيه سييرا، رصيده الى 9 نقاط، مقابل 3 لدبا الفجيرة صاحب المركز الثالث عشر قبل الاخير.

وحول الفجيرة تأخره أمام مضيفه الاتحاد كلباء بهدفين سجلهما الكولومبي تومي توبار (31 و39) إلى فوز مثير بثلاثة اهداف سجلها هلال سعيد (66) والجزائري محمد بن يطو (70 و83).

وتقدم الفجيرة الى المركز السابع برصيد 8 نقاط، وتراجع الاتحاد كلباء للسادس وله 9 نقاط.

وتعادل بني ياس مع ضيفه الامارات بثلاثة اهداف للاسباني بيدرو كوندي (8) واحمد مال الله (83) وفيصل الخديم (86) مقابل ثلاثة اهداف لوليد عمبر (45 من ركلة جزاء) وسعيد سالم (84) وسعد سرور (90).

وتقدم بني ياس للمركز الثامن 7 نقاط، والامارات للمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وتختتم المرحلة السبت بثلاث مباريات، فيلعب الوحدة مع الظفرة، والشارقة مع عجمان، والعين مع الجزيرة.

أهداف مباراة النصر والوصل:

أهداف مباراة شباب الاهلي ودبا الفجيرة: