فشل الوحدة في استعادة لغة الفوز وكسر عقدة ضيفه شباب الأهلي بعد تعادلهما 2-2 الخميس في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت تسجيل ثنائي الوصل البرازيلي فابيو دي ليما وكايو كانيدو "هاتريك" لكل منهما في مرمى الفجيرة.

وكان الوحدة في طريقة لتسجيل فوزه الأول بعد الخسارة أمام الظفرة والتعادل مع النصر، وذلك بعدما تقدم 2-1 حتى الدقيقة 83، لكن شباب الأهلي أدرك التعادل وأكد عقدته لصاحب الأرض الذي يعود آخر فوز عليه الى 15 شباط/فبراير 2011 عندما هزمه 2-1.

وتقدم الوحدة عبر الأرجنتيني سيباستيان تيغالي (33)، لكن اسماعيل الحمادي الذي شارك في الدقيقة 55 بديلا للأرجنتيني ايمليانو فيكيو الذي كان بدوره نزل مكان عبدالله النقبي المصاب (30)، أدرك التعادل لشباب الأهلي (63).

وعاد الوحدة للتقدم من جديد عبر ركلة جزاء للبرازيلي ليوناردو دي سوزا (70)، قبل ان يسجل نجم المباراة الحمادي هدف التعادل مجددا (83).

وبقي الوحدة رابعا برصيد 14 نقطة وشباب الأهلي خامسا بـ13 نقطة.

الوصل والفجيرة

وقاد الثنائي كانيدو ودي ليما فريقهما الوصل لفوز كبير على ضيفه الفجيرة 6-3.&

وسجل كانيدو أهدافه في الدقائق 15 و46 و88، ودي ليما (43 و46 و90+5)، بينما سجل للفجيرة &خالد عبدالله (64) وهلال سعيد (74) والنيجيري عمر كوسوكو (90+4).

ولعب الفجيرة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25 بعد طرد مهاجمه وهدافه الجزائري محمد بن يطو لخشونته.

وقال مدرب الفجيرة التشيكي إيفان هاشيك "الوصل تفوق علينا بفارق لاعبيه الأجانب، لقد أعطاه كايو وفابيو أفضلية واضحة، اما نحن فتأثرنا بخروج أفضل لاعبينا الذي لم يستحق البطاقة الحمراء لانه لم يتعمد أبدا إيذاء لاعب الوصل (عبدالله جاسم)".

الجزيرة ودبا الفجيرة

وفشل الجزيرة في تقليص الفارق مع الشارقة المتصدر الى نقطتين بعد تعادله مع مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة أهداف سجلها علي مبخوت (9 و31) وخلفان مبارك (62)، مقابل ثلاثة أهداف لدرويش أحمد (29) والكيني جمعة شوكا (41) والمغربي إدريس فتوحي (90).

وتقدم الجزيرة الى المركز الثاني برصيد 16 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن العين الثالث، واربع نقاط عن الشارقة. أما دبا الفجيرة فبقي أخيرا وله 4 نقاط.

&

شاهد أهداف مباراة الوحدة وشباب الأهلي

&

شاهد أهداف مباراة الوصل والفجيرة&

&

شاهد أهداف مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة

&