قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حافظ الشارقة على صدارته رغم تعادله مع ضيفه عجمان 1-1 السبت في ختام المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت الحاق الجزيرة الخسارة الاولى بالعين 2-1 وسقوطا كبيرا للوحدة امام الظفرة 2-4.

وبقي الشارقة في المركز الأول برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن الجزيرة الذي كان المستفيد الاكبر من نتائج المرحلة، في حين تراجع العين للمركز الثالث وله 13 نقطة، والوحدة في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

في المباراة الاولى، كان الشارقة يتجه الى تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم بعد تقدمه المبكر على عجمان بهدف الاوزبكستاني اوتابيك شوكوروف الذي تلقى كرة على طبق من ذهب من البرازيلي ويلتون سواريز (31)، لكن الفريق الضيف ادرك التعادل قبل خمس دقائق من النهاية عبر النيجيري ستانلي اوهاويتشي (85).

وفي الثانية، لم يستفد العين من تعادل الشارقة بعد سقوطه امام ضيفه الجزيرة بهدف للسويدي ماركوس بيرغ (33) مقابل هدفين متأخرين للبرازيلي ليوناردو بيريرا (85) والبديل يعقوب الحوسني (90).

وأكد الجزيرة الذي افتقد خدمات هدافه علي مبخوت بسبب الإصابة عقدته للعين في ملعبه بعدما فشل الاخير في الفوز عليه منذ 30 تشرين الاول/أكتوبر 2015 (2-صفر).

كما ان الجزيرة الحق الخسارة الاولى بالعين في استاد هزاع بن زايد بعد 17 مباراة لم يعرف فيها طعم الهزيمة منذ سقوطه امام دبا الفجيرة 1-2 في 9 شباط/فبراير 2017.

وقال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة "كنا نعلم اننا سنلعب في ملعب صعب للغاية، وامام فريق يضم العديد من اللاعبين الدوليين، لذلك لعبنا بتوازن واعتمدنا على المرتدات امام فريق كنا نعرف انه يعشق الكرة الهجومية وسيترك مساحات في منطقته، وعندما تأخرنا بهدف لم يحبط فريقنا وحافظنا على أسلوبنا مما مكنا من تسجيل هدفين قبل نهاية المباراة".

وتابع المدرب الهولندي الذي لم يخسر فريقه في الدوري حتى الان "الحظ كان حليفنا، لان العين كان بمقدوره التقدم بهدفين (اهدر بيرغ فرصة اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56)، وعندما تفوز على العين في ملعبه فهذا يعني انك بذلت مجهودا خرافيا لتحقيق ذلك".

وفي الثالثة، تعرض الوحدة لخسارته الثانية بسقوطه المفاجئ امام ضيفه الظفرة الثاني عشر بهدفين سجلهما المغربي مراد باتنا (41) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (90) مقابل اربعة اهداف سجلها سهيل المنصوير (6 و23) والبرازيلي دييغو رودريغوس (12) وحمدان الكمالي (50 بالخطأ في مرماه).

أهداف مباراة الشارقة وعجمان:

أهداف مباراة الجزيرة والعين:

أهداف مباراة الوحدة والظفرة: