قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد الجزيرة الى الصدارة موقتا رغم تعادله مع ضيفه الاتحاد كلباء الذي حقق افضل بداية له منذ 2008 بنتيجة 1-1، الخميس في المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

كان الاتحاد كلباء البادئ بالتسجيل بعد كرة احدثت دربكة انهاها الكولومبي طومي رييس بكعب قدمه في شباك الحارس علي خصيف، بعد محاولة يائسة من المدافع فارس جمعة لابعادها (48).

وانتظر الجزيرة حتى الدقيقة 80 لادراك التعادل عبر ركلة حرة رائعة سددها البرازيلي ليوناردو بيريرا أصابت القائم وتابعت طريقها نحو الشباك.

ورفع الجزيرة رصيده في المركز الاول إلى 15 نقطة بفارق نقطة عن الشارقة الذي يستضيف بني ياس الجمعة في ختام المرحلة، بينما تابع الاتحاد كلباء نتائجه المميزة وصعد إلى المركز السادس برصيد عشر نقاط.

وحقق الاتحاد كلباء افضل بداية له منذ 2008، ويأمل في تأمين بقائه لموسم ثان لاول مرة في الدرجة الاولى، بعدما فشل في ذلك خلال خمس محاولات سابقة.

وقال داوود علي لاعب وسط الاتحاد كلباء "الخروج بنقطة أمام الجزيرة وفي ملعبه هي بالنسبة لنا بمثابة الفوز، وقد أثبتنا اليوم أننا نستطيع أن نواجه الكبار (فاز على النصر في المرحلة الثالثة)، وتأمين بقائنا بعدما وصلنا للنقطة العاشرة في سبع مباريات".

وتابع داوود علي "رغم أننا تقدمنا بهدف حتى آخر عشر دقائق، إلا أننا كنا في غاية السعادة للخروج بنقطة من ملعب الجزيرة".

وتابع الظفرة صحوته وحقق فوزه الثالث تواليا بعد أربع هزائم بتخطيه ضيفه الامارات بهدفي عبدالله الرفاعي (19) وخالد باوزير (25).

وتقدم الظفرة الى المركز السابع برصيد 9 نقاط، مقابل 4 للامارات صاحب المركز الثالث عشر قبل الاخير.

ويلعب الجمعة ايضا، النصر مع الوحدة، والفجيرة مع دبا الفجيرة، وعجمان مع العين.

ملخص مباراة الجزيرة واتحاد كلباء:

ملخص مباراة الظفرة والامارات: