: آخر تحديث

أرسنال يكشف تفاصيل إصابة داني ويلبيك

أعلن نادي أرسنال الإنكليزي الجمعة أن مهاجمه الدولي داني ويلبيك سيبقى في المستشفى إثر تعرضه لإصابة قوية في الكاحل الأيمن في مباراة الخميس مع مضيفه سبورتينغ البرتغالي في لشبونة ضمن الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وأوضح النادي اللندني في بيان على موقعه الالكتروني "داني سيبقى في المستشفى للعلاج، وسيكون تحت المراقبة. سيتم إعطاء تحديث عن حالته الصحية خلال الـ 72 ساعة المقبلة".

وخرج ويلبيك على حمالة في الشوط الأول من مباراة الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة التي انتهت بتعادل الفريقين صفر-صفر، لكن نقطة التعادل كانت كافية لفريقه للتأهل الى الدور التالي. وتعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، للإصابة عندما سقط بشكل خاطئ بعد محاولة رأسية نحو مرمى سبورتينغ، وبدا أن كاحله قد التف بالكامل نحو الخلف.

وقال المدرب الإسباني لأرسنال أوناي إيمري بعد المباراة أن إصابة ويلبيك تسببت بصدمة لدى الجميع في الفريق. وأضاف "عندما تلعب كرة القدم، عندما تلعب على هذا المستوى، قد تحدث أشياء من هذا القبيل. لا نتمنى ذلك، لكن هذا جزء من مهنتنا. نعتقد بأن الإصابة جدية".

وتوقع بعض المحللين أن تبعد الإصابة ويلبيك لأشهر، وهو سيغيب بالتأكيد عن المباراتين المقبلتين لإنكلترا هذا الشهر ضد الولايات المتحدة (وديا) في 15 تشرين الثاني/نوفمبر، قبل أن تواجه كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية بعدها بأربعة أيام.

ويحتل منتخب "الأسود الثلاثة" المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة في المستوى الأول لدوري الأمم، بأربع نقاط خلف إسبانيا المتصدرة (6)، وأمام وصيفة أبطال العالم كرواتيا (نقطة واحدة).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 5 معايير تحسم قرار زيدان في المفاضلة بين تشيلسي ويوفنتوس
  2. ريال مدريد يحتفل بمرور 1000 يوم على سيطرته لدوري أبطال أوروبا
  3. واندا نارا تحرق صورها برفقة زوجها إيكاردي
  4. نيمار يخطف حبيبة ثري سعودي في عيد ميلاده
  5. إدريسي لاعب ألكمار الهولندي يختار تمثيل منتخب المغرب
  6. النتائج السلبية في
  7. زيدان يشترط على تشيلسي إبقاء هازارد ورصد 200 مليون للتعاقدات الصيفية
  8.  أتلتيكو يعقد مهمة يوفنتوس وسيتي يقلب الطاولة على شالكه
  9. فينغر ينتقد تفريط أرسنال في خدمات رامزي ويصف رحيله بالخطأ الفادح
  10. وفاة والد جورجينا يضع رونالدو في موقف حرج
  11. رقم مميز لميسي بعد هدفه أمام بلد الوليد
  12. مشكلة في القلب تهدد موسم خضيرة مع يوفنتوس
  13. بايرن وليون يرغمان ليفربول وبرشلونة على التعادل السلبي
  14. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
في رياضة