: آخر تحديث
رغم انه يتقاضى اعلى راتب بين زملائه اللاعبين

الارقام تفضح مسعود أوزيل وتؤكد تراجع مستواه مع أرسنال

صنعت التصريحات التي ادلى بها الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال بشأن اللاعب الألماني مسعود اوزيل، الحدث في وسائل الإعلام الإنكليزية خاصة لدى جماهير النادي اللندني.

وكان إيمري قد أكد أن استبعاده لأوزيل عن تشكيلة الفريق الأساسية بسبب عدم جاهزيته الفنية وحاجته للمزيد من العمل في التدريبات ليحظى بمكافأة في خياراته التكتيكية.

وسارعت الصحافة البريطانية بعد تصريح إيمري إلى الاستعانة بلغة الأرقام لكشف أداء أوزيل مع أرسنال بعد مرور 13 مباراة في بطولة الدوري الإنكليزي التي حقق خلالها الفريق ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين حصد خلالها 27 نقطة محتلاً بها المركز الخامس في سلم الترتيب بفارق ثماني نقاط عن الصدارة.

وفضحت الأرقام الأداء المخيب لأوزيل، في الوقت الذي عززت فيه من موقف مدربه الإسباني الذي ما كان ليطلق تلك التصريحات لولا تأكده من تراجع المردود الفني للنجم الألماني.

وكشفت الارقام التي نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن أرسنال بدون أوزيل لا يخسر وفي حضوره قد يتعثر سواء بالتعادل أو الخسارة .

ومنذ إنطلاقة الموسم شارك أوزيل في عشر مباريات فاز خلالها الفريق في خمسة لقاءات، بينما تعادل في ثلاثة وخسر اثنين، فيما غاب في ثلاث مباريات حقق خلالها "المدفعجية" الانتصار، كما أن في حضور لاعب الوسط الألماني تتعطل الآلة الهجومية التي يقودها الغابوني بيار ايمريك اوباميونغ بينما في غيابه تعود للعمل بفعالية .

وخلال المباريات العشر التي شارك فيها أوزيل ، بلغ معدل التهديف للفريق اقل من هدفين، بينما في المباريات الثلاث التي غاب عنها بلغ ثلاثة اهداف كمتوسط تهديفي، حتى أن خط الدفاع تأثر سلبياً بحضوره وإيجاباً في غيابه بدليل ان الفريق تلقى اهدافا بمعدل بلغ اكثر من هدف في المباراة الواحدة خلال إشراكه بينما في غيابه لم تتجاوز هدفاً واحداً .

وأثار تراجع أداء ومردود مسعود أوزيل جدلا بين جماهير النادي ووسائل الإعلام ، لكونه النجم الاول في الفريق وصاحب اعلى راتب اسبوعي بين زملائه، حيث يتقاضى اكثر من 300 الف جنيه استرليني ، ولم تكن إدارة النادي لتمدد عقده في الموسم الماضي وتستجيب لمطالبه المالية لولا ثقتها في مستواه وقدرته على تقديم الإضافة للفريق داخل الملعب وفي غرف الملابس، خاصة بعدما اعلن اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده عقب المونديال الروسي وتفرغه لأرسنال.

هذا وبدا بأن المدرب الإسباني وكأنه يستفز أوزيل بتلك التصريحات  ليحفزه على بذل جهود أكبر في التدريبات ويطالبه برفع جاهزيته الذهنية لتقديم الأداء الذي يليق به  قبل الزج به في دكة الاحتياط في ظل إيمانه بمهاراته الفنية العالية  .
 

شاهد الإحصائية


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إيكاردي يعود لتدريبات إنتر ميلان والغموض يكتنف مستقبله
  2. بايرن ميونيخ يحسم صفقة لوكاس هيرنانديز بـ 80 مليون يورو
  3. 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم
  4. أسرع البشر ينحني احتراماً لمعجزة كيرك !
  5. انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الرميثي ينسحب الخميس وبعده المهندي
  6. قميص منتخب
  7. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  8. قرعة
  9. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  10. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  11. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  12. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  13. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  14. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  15. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  16. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
في رياضة