ضمت قائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خمسة اسماء تتواجد دون فريق منذ فترة ليست بالقصيرة ، يضاف إليها اسم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي توتنهام الإنكليزي، وذلك من أجل تولي الإشراف على الفريق خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

ووفقا لما كشفته تقارير إعلامية، فإن هناك ثلاثة مدربين فرنسيين مرشحين لتدريب مانشستر يونايتد خلال المرحلة القادمة يتقدمهم زين الدين زيدان المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، &و الذي ظل اسمه يتردد منذ بروز المؤشرات الأولية لأزمة المدرب البرتغالي مع "الشياطين الحمر"، حيث تم ترشيحه لتولي هذا المنصب بعد رحيل الفني البرتغالي.

كما رشح لشغل نفس المنصب المخضرم أرسين فينغر المدرب السابق لأرسنال الإنكليزي ، والذي يتواجد هو الاخر دون فريق منذ استقالته من تدريب النادي اللندني في نهاية الموسم الماضي بعد 22 عاماً قضاها على رأس جهازه الفني، حيث يعتبر الرجل المناسب لإعادة الفريق إلى مرحلة السير اليكس فيرغسون .

كما رشح لوران بلان المتواجد دون عمل منذ نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2016 ، والذي&فضل الخضوع لراحة طويلة، و قد يكون عرض إدارة "اليونايتد" مناسباً له في العودة للعمل التدريبي خاصة انه لعب لصالحه في الأعوام الاخيرة من مسيرته الكروية قبل اعتزاله اللعب.

ويضاف إلى هؤلاء اسم الإيطالي انطونيو كونتي المتواجد دون فريق منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الصيف الماضي ، حيث يستند الى تجربة ناجحة في الدوري الإنكليزي قد تساعده على تحقيق نجاحات اخرى مع "اليونايتد"، بعدما قاد الفريق اللندني إلى الفوز بلقب الدوري المحلي عام 2017.&