: آخر تحديث

بويل يؤكد استمرار غياب محرز أمام مانشستر سيتي

أكد المدرب الفرنسي كلود بويل استمرار غياب الجناح الجزائري رياض محرز عن تشكيلة ليستر سيتي في مباراته مع مانشستر سيتي المتصدر السبت في الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وستكون هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب عنها محرز (26 عاما)، منذ فشل صفقة انضمامه الى مانشستر سيتي بالذات قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في 31 كانون الثاني/يناير. وغاب الجزائري منذ ذلك الحين عن تمارين فريقه.

وخسر ليستر، بطل الموسم ما قبل الماضي، أمام ايفرتون 1-2 ثم تعادل مع سوانسي سيتي 1-1 في المرحلتين الماضيتين، ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 35 نقطة.

وقال بويل في مؤتمر صحافي الخميس "اعتقد ان رياض لن يخوض مباراة السبت"، معربا عن أمله "في ان يستعيد التفكير بطريقة صحيحة وان يعود إلينا ويعمل بجد. افضل طريقة له هي ان يعود ويستمتع بكرة القدم".

وتابع "انه لاعب رائع ويستمتع بكرة القدم. يحب زملاءه في الفريق، وهذا مهم، فهو يحب ان يلمس الكرة لكنه يحتاج إلى العودة بشكل جيد. آمل في ان يتمكن من العودة بمزاج جيد وباستعداد للعمل، لكنه بحاجة للوقت ليكون جاهزا للمباريات".

واضاف المدرب الفرنسي "من المهم ان يبقى الامر داخل النادي، والاهم بالنسبة لي هو بقاء رياض والنادي والمشجعين متحدين وبطريقة جيدة في هذا الشأن. من المهم الحفاظ على شعور جيد معا خلال هذه الصعوبات". 

وساهم محرز في قيادة ليستر الى لقبه الأول في الدوري الانكليزي موسم 2015-2016 وسجل فيه 17 هدفا واختير فيه لاعب العام في انكلترا.

الا ان الجزائري طلب الرحيل عن النادي مرتين في الاشهر الثمانية الماضية. الا ان ليستر رفض، بحسب تقارير صحافية، عرضا من مانشستر قدره 50 مليون جنيه (71 مليون دولار)، وتمسك بمبلغ 80 مليون جنيه (112 مليون دولار) للتخلي عنه.

وانضم محرز الى ليستر قادما من نادي لوهافر الفرنسي عام 2014، مقابل 350 ألف جنيه فقط. 

وكان ليستر سيتي تخلى عن لاعبين ساهما باحراز لقبه التاريخي في الموسم قبل الماضي هما الفرنسي نغولو كانتي وداني درينكووتر الى تشلسي حامل اللقب.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  2. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  3. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  4. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  5. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
  6. خلدون المبارك : قدمنا لميسي ثلاثة أضعاف راتبه مع برشلونة ورفض الانتقال
  7. برشلونة وباريس سان جيرمان يمارسان اقصى الضغوط على رابيو
  8. نجوم بايرن ميونيخ يتمردون على مدربهم كوفاتش مطالبين بإقالته
  9. باريس سان جيرمان يعلن الحرب على برشلونة بسبب تصريحات بارتوميو
  10. تفوق تهديفي كبير للفرنسي مبابي على الأرجنتيني ميسي
  11. الفرنسي الواعد كيليان مبابي يتصدر غلاف مجلة
  12. ارتباك نيمار بعد فقدانه حقيبته لدى وصول بعثة البرازيل إلى السعودية !
  13. ريال مدريد يرفض الزج باسمه في قضية الاغتصاب المرفوعة ضد رونالدو
  14. شرطة لاس فيغاس تقرر استدعاء رونالدو للتحقيق في قضية الاغتصاب
في رياضة