: آخر تحديث
سيحصل على زيادة قدرها ثلاثة ملايين جنيه إسترليني

غوارديولا يؤجل تجديد عقده حتى الظفر بأول ألقابه مع مانشستر سيتي

كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا ، قد توصلاً إلى اتفاق يقضي بتمديد العقد الذي يربط بينهما ، ليستمر على رأس الجهاز الفني لأطول فترة ممكنة مع رفع راتبه السنوي .

وكشفت الصحيفة الشهيرة ، بأن غوارديولا و رغم إتفاقه مع إدارة النادي على تمديد عقده ، إلا انه فضل ان يكون التوقيع الرسمي على العقد الجديد إلى ما بعد تتويج الفريق بأول لقب تحت إشرافه.
 
و وفقا للصحيفة فأن الفني الإسباني سيمدد عقد ارتباطه مع "السيتي" لسنوات طويلة من اجل منحه الوقت الكافي لتجسيد المشروع الرياضي للنادي الذي يستهدف الإرتقاء بالفريق ليكون عملاقاً على المستوى المحلي والقاري.
 
وأضافت الصحيفة ان غوارديولا سيحصل على زيادة قدرها ثلاثة ملايين جنيه إسترليني ، ليصبح راتبه السنوي إجمالياً يبلغ 20 مليون باوند إسترليني.
 
وعلى الأرجح بأن مراسم التوقيع على العقد الجديد ستجرى بعد نهائي كأس الرابطة الإنكليزية الذي سيجمعه بنادي أرسنال في الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك في حال نجح غوارديولا في التفوق على الفرنسي فينغر ، أما في حال خسر "السيتي" هذا النهائي فأن تمديد العقد سوف يتم تأجيله إلى ما بعد نهاية بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز ، حيث يتصدر الفريق سلم الترتيب بفارق مريح يجعل تتويجه باللقب مسألة وقت ليس إلا .
 
هذا وينقضي عقد غوارديولا مع مانشستر سيتي في شهر يونيو من عام 2021 ، والذي انقضى منه موسماً واحداً فقط (2016-2017) ، إلا ان الموسم الجاري لم يكن موفقاً لـ"السيتزن" بعدما عجز خلاله الفني الإسباني و لأول مرة في مسيرته التدريبية عن إحراز اي لقب من الألقاب التي استهدفها محلياً أو قارياً غير انه هذا الموسم بات مرشحاً بقوة لنيل "الثلاثية التاريخية " من خلال الجمع بين الدوري الممتاز و دوري أبطال أوروبا و كأس الرابطة الإنكليزية مستفيداً من معرفته و إلمامه بالأجواء الإنكليزية ومن التعاقدات الهامة التي قام بها في الصيف المنصرم لإنجاز خططه التكتيكية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  2. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  3. شعار مجلة
  4. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  5. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  6. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  7. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  8. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  9. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  10. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
  11. ميسي، الهداف خمس مرات، سعيد بـ
  12. الإصابات سبب رئيسي في أزمة أقطاب الكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري
  13. سيتي يحسم الدربي وبرشلونة يسقط في كامب نو وريال يواصل انتصاراته
  14. حارس سابق للمنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر
  15. الترجي التونسي يعزز الرصيد العربي باللقب الثلاثين في أبطال أفريقيا
في رياضة