حقق الزمالك فوزا كبيرا على ضيفه الرجاء 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، وتقدم الى المركز الثاني في انتظار مباراة الاسماعيلي الخميس.

سجل للزمالك أحمد مدبولي (12) وباسم مرسي (20 و82) ومحمود عبد العزيز (33)، مقابل هدف للرجاء عبر ركلة جزاء من حمادة ناصر في الدقيقة 90+3، علما ان فريقه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد لاعبه محمد جبر لحصوله على الانذار الثاني.

وحقق الزمالك بهذه النتيجة فوزه السابع على التوالي، ورفع رصيده الى 54 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي الذي حسم اللقب، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي الذي يحل الخميس ضيفا على بتروجت.

ونقل الموقع الالكتروني للزمالك عن مديره الفني إيهاب جلال سعادته "بالمستوى والتطور الكبير لأداء العديد من لاعبي الزمالك، وعودة أكثر من لاعب للمشاركة والظهور بشكل جيد أمثال باسم مرسي ومحمد إبراهيم".

أما عبد العزيز، فقال ان تعليمات جلال "هي السر في الزيادة الهجومية، وذلك من خلال المساندة الايجابية للاعبي خط الهجوم بشكل مؤثر وفعال".

وتوقف رصيد الرجاء عند 22 نقطة في المركز قبل الاخير السابع عشر وبات فرص بقائه في المسابقة الموسم المقبل صعبة.

الى ذلك، حقق وادي دجلة فوز صعبا على ضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل الهدف البوركينابي باتريك مالو (57)، ليرفع رصيد فريقه الى 29 نقطة في المركز الخامس عشر، ويحيي آماله في البقاء في دوري الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الـثالث عشر.

واقتنص طنطا نقطة ثمينة بتعادله 1-1 مع ضيفه الاسيوطي.

تقدم الأسيوطي عبر الناميبي بينسون شيلونغو (45)، بينما انتظر طنطا حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لمعادلة النتيجة عبر هدف لمحمود غالي.

ورفع طنطا رصيده الى 26 نقطة في المركز السادس عشر، والأسيوطي إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.