قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد اللاعب الدولي البرازيلي السابق أدريانو، بالأرجنتيني بماورو إيكاردي، قائد نادي انتر ميلان الإيطالي، واصفاً إياه باللاعب الرائع.

وقال أدريانو النجم السابق لفريق انتر ميلان في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "إيكاردي لاعب رائع، لقد نضج كثيرا وأهنئه على ذلك".

وأضاف مبرزاً حجم المسؤولية التي يقوم بها إيكاردي في الأنتر، قائلاً:"نحن المهاجمون نملك حملا ثقيلا في مساعدة الفريق، وهو يملك حملا أكبر كونه القائد كذلك".

وتابع أدريانو: "هي المرة الأولى التي أقابله، لقد تحدثنا عن كل شيء وأتمنى أن نتقابل مرة ثانية".

وأبدى أدريانو سعادته بالعودة مرة أخرى لزيارة ناديه القديم، حين قال: "أشعر بالعاطفة، رؤية تلك الجماهير مرة أخرى شيء رائع، دائما ما أقول أن إنتر هو بيتي الثاني".

وتوقع أدريانو أن ينجح انتر ميلان في الظفر ببطاقة المشاركة في نسخة الموسم القادم لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،متفائلاً بقوله: " الإمكانية لا تزال قائمة، هناك مباريات ستمكننا من تحقيق هدفنا.. لقد تحدثت مع سباليتي (مدرب الفريق) وإيكاردي وشجعتهما على تحقيق الأمر".

ويحتل انتر ميلان المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجاري برصيد 55 نقطة من 29 مباراة، بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المرتبة الثالثة، نادي روما.

ويبلغ أدريانو حالياً 36 عاماً، و يلعب ضمن نادي ساو بينتو البرازيلي، بعدما حمل ألوان انتر ميلان من 2001 إلى 2009، وسجل له 74 هدفاً في 177 مباراة رسمية.