قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة كاتالونية مقربة من نادي برشلونة، أنّ إدارة "البرسا" قررت تجميد المفاوضات مع لاعب الفريق، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، حول تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

وأوضحت صحيفة "سبورت" ، أنّ برشلونة قرر تجميد مفاوضاته مع أومتيتي، بعدما طلب اللاعب الدولي الفرنسي رفع راتبه الحالي بثلاثة أضعاف ما قد يسبب أزمة للنادي الكاتالوني في فاتورة رواتب اللاعبين.

وأضافت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ نادي برشلونة ووكلاء اللاعب أومتيتي، اتفقا على تأجيل المفاوضات في الفترة الحالية حول تمديد العقد ، لعدم توصل الطرفين للاتفاق خلال المفاوضات الأولية، في الأسابيع القليلة الماضية.

وكانت "سبورت" قد كشفت ،الإثنين الماضي، أنّ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، جوزيه مورينيو، مستعد لدفع 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد أومتيتي، مع برشلونة، والراتب الذي يريده اللاعب، أي 9 ملايين يورو سنوياً، من أجل الحصول على توقيعه، بداية من الصيف القادم.

وكان أومتيتي، البالغ من العمر 23 عاماً، وذو الأصول الكاميرونية، قد فجّر مفاجأة كبيرة خلال حديثه مع أحد البرامج التليفزيونية الفرنسية مؤخرا عندما التزم الصمت حيال سؤال عن مسألة تجديد تعاقده مع برشلونة وإمكانية رحيله إلى مانشستر يونايتد.