عبّر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن امتنانه الكبير لجماهير نادي يوفنتوس الإيطالي التي صفقت له بعد تسجيله الهدف الرائع في مرمى فريقها، خلال المباراة التي جرت مساء الثلاثاء بمدينة تورينو، وفاز بها "الميرينغي" بثلاثية نظيفة، لحساب مواجهة الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل رونالدو هدفين من الثلاثة، و جاء الهدف الثاني بلقطة فنية رائعة ( مقصية ) أثارت اعجاب وذهول كل المتتبعين بما فيهم أنصار فريق يوفنتوس الحاضرين بمدرجات الملعب الذين لم يترددوا في التصفيق وتحية النجم البرتغالي على هدفه الخرافي.

وقال رونالدو في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد نهاية المباراة:"هدفي كان رائعاً. ماذا يمكنني أن أقول؟ مذهل".

وأضاف نجم النادي الملكي بكل تواضع: "لم أتوقع أن أسجل هدفاً مثل هذا، ولكن دعونا نتحدث عن اللقاء، أعتقد أن هذه المباراة كانت رائعة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف أمام فريق كبير بحجم يوفنتوس".

وتابع مفتخراً: "لعبنا بصورة جيدة، وبالتأكيد أشعر بالسعادة، فأنا ساعدت فريقي على تحقيق الفوز، وسجلت هدفين، بالطبع كانت ليلة مميزة".

وفي رده على لقطة تحية جمهور يوفنتوس له عقب مقصيته الرائعة في مرمى فريقهم ، قال كريستيانو: “أشكر جماهير يوفنتوس، فلقد قاموا بشيءٍ رائعٍ لم أكن أتوقع حدوثه خلال مسيرتي الاحترافية".

وأختتم قائلاً “هذه هي بطولتنا، أنا أحب دوري أبطال أوروبا، هذه نتيجة جيدة، ولكن علينا أن نكون حذرين في لقاء الإياب".

يُشار أنّ ريال مدريد تُوّج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في النسختين السابقتين، وقد قطع خطوة عملاقة نحو بلوغ نصف نهائي نسخة الموسم الحالي، في انتظار كسب بطاقة التأهل رسمياً بمناسبة لقاء الإياب أمام "اليوفي" بملعب "سانتياغو بيرنابيو" يوم 11 أبريل الجاري.