قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يأمل نادي ساوثهامبتون الإنكليزي تتويج مواطنه نادي ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا ليحصل على 10 ملايين جنيه إسترليني نظير تواجد عدد من لاعبيه الذي انتقلوا من صفوفه إلى قلعة "الآنفيلد رود" وساهموا في تتويج "الريدز" باللقب القاري.

و وفقا لصحيفة " ذا صن" البريطانية فان خمسة من لاعبي ليفربول في تشكيلته الحالية ، قد تم استقطابهم من نادي ساوثهامبتون ، وعقودهم تتضمن بنداً يمنح خزينة "القديسين " حصة من مكافأة ليفربول نظير التتويج باللقب القاري ، ليصل الإجمالي الأرباح إلى 10 ملايين جنية إسترليني.
و يضم ليفربول في صفوفه خمسة عناصر جاءت من ساوثهامبتون ، وهم المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك و المهاجم السنغالي ساديو ماني والمدافع الكرواتي ديان لوفرين والمدافع الإنكليزي ناثانييل كلاين ومواطنه لاعب الوسط آدم لالانا .
وسيعزز ليفربول خزينته بمكافأة من الاتحاد الأوروبي تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني في حال نيل اللقب الأوروبي ، و في حال خسر النهائي فإن الوصافة ستضمن له الحصول على 68 مليون جنية إسترليني ، حيث سيتقاضى كل لاعب من لاعبي الفريق على مكافأة مالية قيمتها 750 ألف جنيه إسترليني تمنحها إدارة النادي لهم نظير التتويج باللقب القاري .
يشار بإن ليفربول بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية في تاريخه على أمل إلحاق به الخسارة مجدداً بعدما كان قد فاز عليه بهدف دون رد في عام 1981 .