رحب اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني ، بإمكانية انضمام مواطنه نيمار إلى النادي الملكي، مشيراً أنّ تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة "الميرينغي" لا يشكل مانعاً في قدوم النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال مارسيلو، خلال مؤتمر صحفي، أمس الخميس، ونقلت مقتطفات منه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو لا يمتلك ريال مدريد، لذلك فإن وجوده مع الفريق لا يمنع نيمار من التوقيع للميرنغي".

وأضاف: "جميع اللاعبين يدعمون كريستيانو للبقاء، لكن رغم ذلك يظل الباب مفتوحا للتعاقد مع نيمار، أعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم يجب أن يلعبوا لريال مدريد، وقلت ذلك قبل سنتين أو ثلاثة، إنه من بين الأفضل بالنسبة لي، ويومًا ما سيلعب في الميرنغي".

وفضل مارسيلو الثناء على صديقيه البرتغالي والبرازيلي، فقال: "حتى اليوم لم أفهم معايير اختيار الفائز بالكرة الذهبية أو أفضل 11 لاعبا من الفيفا، إذا كان أحد يعرف فعليه أن يخبرني، لكن بالنسبة لي كريستيانو أفضل لاعب في العالم ونيمار لديه مستقبل رائع".

وكانت تقارير صحفية اسبانية عدة، قد أشارت، أنّ نادي ريال مدريد قد فتح الباب أمام كريستيانو رونالدو للرحيل مع وضع نيمار كأبرز أولوياته لضمه لصفوف "الميرنغي" في المرحلة القادمة.