: آخر تحديث

كارفاخال يستأنف التدريبات مع منتخب إسبانيا

استأنف المدافع داني كارفاخال الثلاثاء تدريباته في كراسنودار، وذلك قبل 3 أيام من المباراة الاولى لمنتخب بلاده اسبانيا في مونديال روسيا امام البرتغال ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية.

وبدا كارفاخال (26 عاما) مطمئنا بخصوص التمزق العضلي في فخذه الايمن الذي كان تعرض له في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا مع فريقه ريال مدريد في مواجهته لليفربول الانكليزي (31) في 26 ايار/مايو الماضي.

وتبقى مشاركة المدافع الايمن غير مؤكدة في المباراة الأولى لإسبانيا في سوتشي يوم الجمعة، والتي قد يحل محله فيها زميله في النادي الملكي ناتشو، بيد ان عودته مكنت المدرب جولن لوبيتيغي من الاشراف على تدريب تشكيلته الكاملة لاول مرة منذ بدء الاستعدادات للمونديال.

وتدرب كارفاخال دون إزعاج في الدقائق الـ 15 الاولى المفتوحة أمام وسائل الاعلام، كما ان المدافع المدريدي أعطى اشارات ايجابية بخصوص قدرته على البقاء ضمن المجموعة في نهائيات كأس العالم، كون مدرب لوبيتيغي يملك مهلة حتى 24 ساعة قبل انطلاق المباراة الأولى لإجراء تغيير في قائمته لأسباب طبية.

واستدعى لوبيتيغي خيسوس فاييخو ورودري الى تشكيلة المنتخب كلاعبين احتياطيين في حالة عدم تعافي كارفاخال في الوقت المناسب، ولكن يبدو ان عودة مدافع النادي الملكي تشير الى انه لن يستعين بخدمات اي منهما.

وبدا لوبيتيغي يوم الجمعة الماضي واثقا من تعافي كارفاخال الذي كان قد غاب عن كأس اوروبا 2016 في فرنسا بسبب الإصابة، وقال بهذا الصدد "إنه يحترم المواعيد بشكل صحيح، ليس لدي أي شك في أنه سيتواجد معنا. سنرى ما اذا كان سيتعافى لخوض المباراة الاولى او الثانية".

وبخصوص قطب دفاع برشلونة جيرار بيكيه الذي اضطر الى ترك الحصة التدريبية الاثنين بسبب الام في ركبته اليسرى، فقد تدرب بشكل طبيعي الثلاثاء. وسيتدرب المنتخب الاسباني بعد الظهر ايضا اليوم في حصة مغلقة امام وسائل الاعلام والجماهير.

وتخوض اسبانيا مباراتها الثانية ضد ايران في 20 حزيران/يونيو الحالي في قازان، على ان تلعب المباراة الثالثة الاخيرة في الدور الاول امام المغرب في 25 منه في كالينينغراد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الإمارات المضيفة إلى ربع النهائي بعد التمديد أمام قرغيزستان
  2. أستراليا إلى ربع النهائي بركلات الترجيح على حساب أوزبكستان
  3. السعودية تودع كأس آسيا من الباب الضيق أمام اليابان
  4. نتائج متباينة للفرق المغربية في المنافسات الأفريقية
  5. ميسي ينقذ برشلونة وسيتي وتوتنهام يضيقان الخناق على ليفربول
  6. إيران تعلن نواياها وتلاقي الصين في ربع النهائي
  7.  فيتنام تفاجئ الأردن وتخطف أولى بطاقات ربع النهائي
  8. شبيه محمد صلاح يشعل الصراع بين الأندية المصرية
  9. ريال مدريد يثأر من إشبيلية بثنائية وأرسنال يسقط تشيلسي
  10. مورينيو: تجربتي مع إنتر ميلان الافضل وانا بريء من بيع محمد صلاح
  11. دافيد سيلفا يدخل تاريخ مانشستر سيتي بأعلى رصيد من المباريات
  12. هيغوايين سيتقاضى رابع أعلى راتب أسبوعي بين لاعبي تشيلسي
  13. الأرقام تكشف المنحى الإيجابي في أداء بوغبا بعد قدوم المدرب سولسكاير
  14. قطر تحسم
  15. هدف قاتل يضع عمان في ثمن النهائي واليابان تحسم الصدارة
  16. إيران تتعادل مع العراق وتحتفظ بصدارة مجموعتها
في رياضة