: آخر تحديث

كارفاخال يستأنف التدريبات مع منتخب إسبانيا

استأنف المدافع داني كارفاخال الثلاثاء تدريباته في كراسنودار، وذلك قبل 3 أيام من المباراة الاولى لمنتخب بلاده اسبانيا في مونديال روسيا امام البرتغال ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية.

وبدا كارفاخال (26 عاما) مطمئنا بخصوص التمزق العضلي في فخذه الايمن الذي كان تعرض له في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا مع فريقه ريال مدريد في مواجهته لليفربول الانكليزي (31) في 26 ايار/مايو الماضي.

وتبقى مشاركة المدافع الايمن غير مؤكدة في المباراة الأولى لإسبانيا في سوتشي يوم الجمعة، والتي قد يحل محله فيها زميله في النادي الملكي ناتشو، بيد ان عودته مكنت المدرب جولن لوبيتيغي من الاشراف على تدريب تشكيلته الكاملة لاول مرة منذ بدء الاستعدادات للمونديال.

وتدرب كارفاخال دون إزعاج في الدقائق الـ 15 الاولى المفتوحة أمام وسائل الاعلام، كما ان المدافع المدريدي أعطى اشارات ايجابية بخصوص قدرته على البقاء ضمن المجموعة في نهائيات كأس العالم، كون مدرب لوبيتيغي يملك مهلة حتى 24 ساعة قبل انطلاق المباراة الأولى لإجراء تغيير في قائمته لأسباب طبية.

واستدعى لوبيتيغي خيسوس فاييخو ورودري الى تشكيلة المنتخب كلاعبين احتياطيين في حالة عدم تعافي كارفاخال في الوقت المناسب، ولكن يبدو ان عودة مدافع النادي الملكي تشير الى انه لن يستعين بخدمات اي منهما.

وبدا لوبيتيغي يوم الجمعة الماضي واثقا من تعافي كارفاخال الذي كان قد غاب عن كأس اوروبا 2016 في فرنسا بسبب الإصابة، وقال بهذا الصدد "إنه يحترم المواعيد بشكل صحيح، ليس لدي أي شك في أنه سيتواجد معنا. سنرى ما اذا كان سيتعافى لخوض المباراة الاولى او الثانية".

وبخصوص قطب دفاع برشلونة جيرار بيكيه الذي اضطر الى ترك الحصة التدريبية الاثنين بسبب الام في ركبته اليسرى، فقد تدرب بشكل طبيعي الثلاثاء. وسيتدرب المنتخب الاسباني بعد الظهر ايضا اليوم في حصة مغلقة امام وسائل الاعلام والجماهير.

وتخوض اسبانيا مباراتها الثانية ضد ايران في 20 حزيران/يونيو الحالي في قازان، على ان تلعب المباراة الثالثة الاخيرة في الدور الاول امام المغرب في 25 منه في كالينينغراد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة