أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الثلاثاء عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع داني كارفاخال الى التدريبات، وذلك قبل أقل من أسبوعين على نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الانكليزي.

وكتب الفريق الملكي عبر موقعه الالكتروني "كريستيانو رونالدو وكارفاخال تدربا مع المجموعة، ما يتيح لـ (المدرب الفرنسي زين الدين) زيدان ان يكون فريقه كاملا".

ويعتبر انخراط رونالدو وكارفاخال في التدريبات مطمئنا لريال مع اقتراب موعد المباراة النهائية للمسابقة الاوروبية الأهم المقررة في 26 ايار/مايو في كييف، حيث سيحاول إحراز اللقب للمرة الثالثة تواليا والثالثة عشرة في مسيرته، وتعزيز رقمه القياسي الحالي في عدد الألقاب.

وكان البرتغالي يتعافى من "التواء بسيط" في الكاحل حسب زيدان، تعرض له عندما سجل الهدف الاول لفريقه في مرمى برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الاسباني الذي انتهى بتعادل الفريقين 2-2 في 6 أيار/مايو على ملعب غريمه كامب نو.

أما كارفاخال، فكان يعاني من إصابة عضلية في القدم اليسرى.

ومع عودة اللاعبين، سيتمكن زيدان من اشراك افضل تشكيلة لديه السبت ضد فياريال في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري والتي تشكل اختبارا أخيرا لعناصره قبل مواجهة ليفربول. وحسم برشلونة لقب الدوري لصالحه، بينما يحتل ريال المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد.