حالة من الغضب سيطرت على الجماهير المصرية عقب خسارة مصر أمام المنتخب السعودي& 2-1 وهي الخسارة الثالثة لمنتخب مصر في كأس العالم 2018 وهو ما أثار أستياء الجماهير المصرية التي حملت نتجية المبارة للحكم الكولومبي ويلمار رولدان، والمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب ومطالبات باستقالة اتحاد الكرة المصري.

كوبر في مرمى النيران
&
سخر الفنان محمد هنيدي من المدرب هيكتور كوبر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: كوبر هيدافع لو لعبنا لوحدنا والله».
&
ومن جانبه وصف الكاتب مدحت العدل أداء المنتخب المصري في المباراة بأنه الأسوء كما هاجم المدرب هيكتور كوبر عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً « يا جماعة مش أقدر ما أشتمش الحيوان اللي إسمه كوبر نفس التغييرات وزمانها »،مضيفاً« نلعب مع السعودية بنفس التكتيك الجبان كأننا نلاعب البرازيل .. مدرب جبااان».
&
كذلك هاجم اللاعب المصري المعتزل ابراهيم سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر& المدرب هيكتور كوبر متهماً إياه بإعادة سيناريو التغييرات في كافة المباريات قائلاً «مش ممكن مدرب يبقي نفس التغيير ونفس التوقيت 64 وبعدها 68 وبعدها 92& نفس السيناريو ونفس اللاعبين».
&
حكم المباراة سخرية واتهامات ببيع المباراة
&
سخر الفنان محمد هنيدي من الحكم قائلاً «الحكم بيدير ماتش تاني تقرييا»، كذلك سخر منه الكاتب مدحت العدل حيث قال «الحكم شرب برميل شاي بالياسمين».
&
وهاجم المهندس نجيب سويرس رجل الأعمال المصري حكم المباراة في تغريدتين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً « الحكم قابض !!!!»، «ايه الحكم ده ؟ ده مش قابض ده معمى».
&
مطالب باستقالة اتحاد الكرة
&
انتشر عقب المباراة هاش تاج يطالب بـ#استقالة_اتحاد_الكرة& وغرد الكاتب الصحفي خالد تليمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «منظومة كروية فاسدة ومنحطة لا تستحق حزن صلاح الواضح من بداية الماتش، ولا دموع عمرو وردة اللي بتأكد ان الروح موجودة عند كتير من اللاعيبة دي»، مضيفاً « محدش يقدر يقيل #اتحاد_الكرة لأن ده هيتسبب في إيقاف النشاط الكروي في مصر،لأن لوائح #فيفا تمنع التدخل الحكومي. الاتحاد ده يجب فضح فسادة اعلاميا والضغط الجماهيري المتواصل لإجبارهم على الاستقالة».
&
كذلك وصف أحمد العسيلي مقدم البرامج الإذاعية اتحاد الكرة المصرية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالبشع قائلاً « كويس، لو استفدنا ان اتحاد الكورة البشع ده يتحل تبقى مصلحة».
&
صلاح عقب المبارة
&
وجه النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي رسالة شكر لمشجعين، قائلاً « أشكر كل من ساعدنا وشاركنا وأعرف أن الأمر صعب لكن نحن لم نصعد لكأس العالم منذ 28 عام ونحن متحمسين لكأس العالم القادم » جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية له عقب المبارة التي حاز فيها جائزة أفضل لاعب.
&
وكان& النجم المصري محمد صلاح نجم فريق الليفربول الإنجليزي في الدقيقة 22 من الشوط الأول لتعود السعودية لتعدل النتجية وتتعادل عن طريق سلمان الفراج عبر ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ثم تتقدم عبر لاعبها سالم الدوسري في الدقيقة 94 للمباراة.
&
الجدير& بالذكر أن اللقاء هذا هو أول لقاء رسمي يجمع المنتخبين منذ عام 1999 وفشل المنتخبان في التأهل إلى ر ثمن النهائي ضمن مجموعتهما بعد تأهل روسيا والأوروغواي.