حالة من الحزن والاستياء وخيبة الأمل سيطرت على الجماهير المصرية عقب خسارة "الفراعنة" من نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف جاء من ضربة جزاء سددها نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ، فيما سجل مدافع منتخب مصر أحمد فتحي هدف عكسي في مرمى فريقه& في الدقيقة 47 الأمر الذى اثار خيبة أمل المشجعين الذين توافدوا على المقاهي والكافيهات مرتدين قمصان المنتخب المصري مع أسرهم واطفالهم وغادروها بشعور عام من الحزن والاندهاش من أداء فريقهم الذي وصفوه بالغير موفق .

وقالت الطالبة الجامعية شروق حسن قائلة :" «إن أداء المنتخب كان سيء للغاية و انهار تماماً عقب تسجيل أحمد فتحي الهدف العكسي في مرمى المنتخب » ،مضيفة «أداء المنتخب في مباراة الأوروغواي كان أفضل بكثير ».
&
ومن جانبه أبدى الكاتب والباحث يوسف زيدان اسيتائه من أداء المنتخب الهجومي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) حيث كتب : «يا مصريون، افهموا.. بلدكم لم تعرف هدّافين حقيقيين، إلا : نجيب محفوظ، أحمد زويل، مجدي يعقوب، محمد غنيم .. وقلةً من أمثالهم ».
&
وكذلك أبدى المخرج المصري عمرو سلامة استيائه من النتيجة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مغرداً : « هزيمة بطعم الهزيمة.. لا مبرر».
&
ومن جانبه أبدى رجل الأعمال المصري المهندس نجيب سويرس حزنه على نتيجة المباراة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) مغرداً : « ملناش نصيب نفرح».
&
وكذلك أبدى الكاتب عمر طاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) استيائه من النتيجة قائلاً :«الكورة للجماهير . . ضاعت حلاوتها يوم ما اخدتوها منهم و اديتوها لشركات الإعلانات و المحمول ..خلى المدرجات الفاضية تنفعكم».
&
على الجانب الأخر أكد الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أنه مستمر في تشجيع المنتخب لأخر دقيقة مغرداً : « ماليش نفس للألش خالص& فاضل ماتش واحد لينا فمافيش اختيار الا التشجيع لآخر دقيقة».
&
شاهد التغريدات:&
&

&

&

&

&

&&&

&