لفت اللاعب الدولي المصري محمد صلاح الانتباه خلال المباراة التي جرت أمام منتخب السعودية لحساب الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لنهائيات مونديال روسيا لكرة القدم2018، حيث لم يحتفل "الفرعون الصغير" بالهدف الذي سجله في مرمى المنافس.

وسجل محمد صلاح، هدف السبق لمنتخب مصر، في مرمى المنتخب السعودي، في الدقيقة 22 من المباراة التي جرت أمس الإثنين على ملعب "فولفوغراد أرينا"، لكن جماهير المنتخبين تفاجأت برد فعل مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي الذي لم يحتفل بالهدف وظل واقفا مكانه.

ووفقا لصحيفة "عاجل" السعودية، فقد كشف محمد صلاح سر عدم احتفاله بالهدف، قائلًا إن السبب الحقيقي هو حبه للسعودية، ولأنها بلده الثاني.

وبعد نهاية اللقاء، سُئل صلاح عن سبب عدم احتفاله، فقال: "لم أحتفل بعد تسجيلي الهدف في السعودية بسبب حبي لها ولأنني أعتبرها بلدي الثاني، وأنا لا أحتفل ضد أشقائي".

ولم تمر هذه اللفتة الحسنة لمحمد صلاح دون أن تثير مشاعر الجماهير الرياضية السعودية، حيث وجهت له رسالة شكر من خلال تدشين "هاشتاغ" خاص باللاعب.

وتقدم المنتخب المصري عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22، قبل أن يرد الأخضر السعودي بهدفين في الدقيقة الـ 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول والدقيقة 95.

وبهذه النتيجة أنهىت السعودية مشوارها في مونديال2018، محتلة المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما تذيلت مصر المجموعة بدون رصيد، في حين تأهل إلى الدور ثمن النهائي منتخبي روسيا و الأوروغواي.