&كشف الإسباني رامون رودريغيز فيرديخو، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي والمعروف باسم "مونشي"، تفاصيل تحويل اللاعب البرازيلي مالكوم وجهته إلى نادي برشلونة، بعدما اتفق مع إدارة فريق العاصمة الإيطالية.

&وقال مونشي، في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "ما حدث في صفقة مالكوم سهل شرحه، لكن من الصعب فهمه".
&
وأضاف: "لقد تابعناه منذ فترة، يمتلك سيرة ذاتية نبحث عنها، ولهذا السبب بدأنا مفاوضاتنا مع نادي بوردو الفرنسي ووكيل اللاعب، منذ أسبوع".
&
وتابع مسترسلًا :"يوم الأثنين توصلنا لاتفاق مع جميع الأطراف، وطلبنا من بوردو السماح بأن يأتي اللاعب إلى روما من أجل الكشف الطبي".
&
وأوضح مونشي:& و بعد 30 دقيقة من الاتفاق، اتصل بي رئيس بوردو لإقناعي بإصدار بيان لإضفاء الطابع الرسمي على الاتفاقية. لقد أصروا على نشر تغريدة".
&
وأردف: "بدأت المشاكل بعد فترة قصيرة مع شائعات عن وجود اهتمام من برشلونة، سمعت عن اهتمامهم، ولهذا السبب سرّعت التفاوض من أجل إغلاق كل شيء أمام الآخرين".
&
وأضاف مونشي: "جاءت المفاجأة عندما اتصل بي أحد الوكلاء، ليخبرني أن بوردو رفض السماح للاعب بالقدوم إلى روما، بعد أن حجزنا الطائرة".
&
وتابع : "اتصلت برئيس النادي الفرنسي، وأكد أن أحدهم قدم عرضًا أفضل"، مشيرًا إلى "أنه (رئيس بوردو) أخبره بأن لديهم عرضًا من برشلونة أكثر أهمية من الذي قدمناه".
&
وعبّر مونشي عن أسفه الكبير للمنعطف الجديد الذي اخذته مجريات الأمور، حيث قال: "شعرت بخيبة أمل لأننا أرسلنا بالفعل المستندات، وتم إغلاق الصفقة، تحدثت مع بالوتا (رئيس روما) لنقرر ماذا سنفعل، وقررنا تلبية مطالب بوردو بتقديم عرض جديد أكثر أهمية".
&
وأضاف موضحاً: "قدمنا عرضا أكبر من برشلونة، وتحدثت مع الوكيل في الصباح، وأكد أنه سيأتي لروما، ثم تحدثوا إلينا مرة أخرى، وطلبوا زيادة العرض، توقفنا هنا، لأنني لا أريد المشاركة في مزاد".
&
وأكد مونشي في الأخير دراسة نادي روما امكانية& اتخاذ اجراءات قانونية ضد ناديي بوردو وبرشلونة فقال:"نحن الآن ندرس ما إذا كان علينا إقامة قضية لما عانينا منه، صحيح ليس لدينا الوثائق الموقعة، ولكن لدينا العديد من الرسائل مع رئيس بوردو، تشرح كيف سارت الأمور".
&
واختتم المسؤول الأول عن الإستقدامات في نادي روما& قائلا:"من يريد القدوم إلى روما مرحبًا به بأذرع مفتوحة، وإلا فنحن لا نريده، أقول للجماهير إننا سنجلب لاعبًا مساويًا أو أقوى من مالكوم".
&
يُشار أنّ صفقة انتقال اللاعب البرازيلي مالكوم ( 21 عامًا) من بوردو الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني بلغت قيمتها ب41 مليون يورو.
&