قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب البحريني لكرة القدم الجمعة عن احتمال افتقاده لخدمات المهاجم عبدالله يوسف هلال بسبب الإصابة، في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا 2019 ضد الإمارات السبت.

وقال سكوب في المؤتمر الصحافي عشية المباراة، أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما "يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة كوريا الشمالية" الودية السبت الماضي، والتي انتهت بفوز المنتخب العربي 4-صفر.

وأتى مؤتمر سكوب في يوم أعلن نادي سلافيا براغ التشيكي التعاقد مع المهاجم الذي كان يدافع حتى الآن عن ألوان فريق بوهيمانز 1905 التشيكي. وسيكمل هلال الموسم الحالي مع فريقه، قبل الانتقال للعاصمة.

ويأمل المنتخب البحريني في تخطي دور المجموعات ضمن منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي يبدأ مشاركته فيها السبت بخوض المباراة الافتتاحية ضد المنتخب المضيف، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا الهند وتايلاند.

وقال المدرب التشيكي "نعرف الإمارات جيدا وكل المنتخبات الخليجية تعد كتابا مفتوحا لبعضها البعض، ونعرف أن صاحب الأرض هو الأوفر حظا للتأهل عن المجموعة، لكن نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية رغم مشاركتنا بمجموعة لا بأس بها من الوجوه الشابة".

وتابع "معدل أعمار لاعبي منتخب البحرين ليس كبيرا ولا يتخطى 24 سنة وينقصهم خبرة المشاركة في هذا الاستحقاق القاري الكبير"، مؤكدا انه منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية للمنتخب حرص على الاستعانة ببعض لاعبي المنتخب الأولمبي.

وتابع "نؤمن بقدرتنا على العبور الى المرحلة التالية".

وتبحث الكرة البحرينية عن تكرار إنجازها الأفضل في البطولة القارية، بتحقيقها المركز الرابع في نهائيات كأس آسيا في الصين عام 2004.